شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل طقس خريفي معتدل في جميع مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-01-20 09:58 am

زوجة تخلع زوجها: «أمه بتجبرني أغسل السجاد كل أسبوعين»

زوجة تخلع زوجها: «أمه بتجبرني أغسل السجاد كل أسبوعين»

جفرا نيوز - قامت زوجة مصرية برفع دعوى قضائية طالبت فيها بخلع زوجها، نظرًا لسوء معاملة حماتها لها.
وقالت الزوجة : حماتي بتجبرني اغسلها السجاد كل أسبوعين وجوزي مش عارف يتكلم معاها، بيخاف من أمه وبيوافق على كل كلامها.
ولفتت إلى إنها تزوجت من سنة ونصف من "س. م”، 33 سنة، سائق على باص مدرسة خاصة، بعد قصة حب .
وأضافت: عشنا حياة زوجية سعيدة ولم أتخيل من زوجي إلا السعادة لكونه شخصية بشوشة، لكنى صدمت بطريقته مع أمه، فهو يرتعب أثناء محادثتها.
وتابعت الزوجة: لم أزور حماتي يوميًا حتى أجعل لنفسي خصوصية، لكنها بكت واشتكت لزوجي، ومن بعدها داومت على الذهاب إليها بعد تلبية احتياجات منزلي، حينما طالبتني بترتيب منزلها يوميًا لم اعترض رغم جلوس بنتها الصغيرة معها.
وتابعت:”حماتي تعاندني وتطالبني بغسيل السجاد كل أسبوعين وكلما أرفض تضربني أمام الجيران، وتدعي لزوجي أنني أضربها ما جعله يطردني خارج المنزل، ذهبت إلى منزل أسرتي ورفضت العودة مرة أخرى.

وأوضحت أن أهلعا طلبوا من زوجها تطليقها لكنه رفض، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقامت دعوى خلع، لا تزال منظورة حتى الآن.