معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور جفرا تكشف عن هوية الشخص الذي قام أمير قطر بالسلام عليه بحرارة وعناق - صور الاعلان عن تأسيس النقابة الفرعية للعاملين في بلديات الوسط أمير قطر يصل الى الأردن والملك في مقدمة مستقبليه مركز الدراسات: 67% من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ توجيهات ملكية سامية بدعم صندوق اسكان ضباط الامن العام والبدء بصرف 600 قرض اسكان الزراعة تصدر بيانا حول حالة الجراد أمانة عمان تستحدث ثلاثة أسواق شعبية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-01-20 | 01:35 pm

الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً

الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً

جفرا نيوز- 

 أعلنت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات أن آخر موعد للتسجيل الأولي الراغبين في أداء فريضة الحج من الأردنيين وأبناء قطاع غزة في الأردن عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الأثنين. 

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حسام الحياري في بيان صحفي إن آخر موعد للتسجيل ينتهي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، موضحا بأن عدد المسجلين تسجيلاً أوليا للحج بلغ نحو 21 ألفا.

وأضاف الحياري أن من بين المسجلين 2100 شخص من المدخرين لدى صندوق الحج للادخار والاستثمار"، داعيا الراغبين في الحج إلى التسجيل، او من لديهم فيشة بنكية بالتسجيل قبل انتهاء الموعد المحدد، علما بأنه لا تمديد بعد ذلك للتسجيل. 

وأشار إلى أن الوزارة ومن خلال دائرة الحج والعمرة ستقوم بعد انتهاء عملية التسجيل الأولي بفرز أسماء المسجلين واختيار المقبولين بموجب الأنظمة والتعليمات المنصوص عليها لدى الوزارة.