أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: يوم غد الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة التربية: الاختبارات التحصيلية للتوجيهي من 12 إلى 23 من شهر آيار المقبل توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات العالية وهطولات مطرية وتشكل السيول غدا وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة العمر التشغيلي لوسائط النقل العام تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-01-20 | 02:20 pm

قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه

قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه

جفرا نيوز - وافق مجلس الوزراء على استقالة أمين عام وزارة التعليم العالي عاهد الوهادنة.

حيث قال وزير التعليم العالي محي الدين توق في تصريحات اعلامية ، إن سبب استقالة الوهادنة هو عودته للحياة الاكاديمية، مشيرا الى انه ينهي المدة القانونية بالمنصب في الاول من شهر اذار القادم.لافتا الى ان الوهادنة في اجازة بدون راتب حاليا.

من جانبه اكد الوهادنة قبول مجلس الوزراء استقالته من منصبه، بناء على طلبه.

وقال الوهادنة، في تصريحات اعلامية ، إنّ "أسباب تقديم اسقالته تعود لرغبته بالعودة للعمل في جامعة العلوم والتكنولوجيا كنائب لرئيس الجامعة”.

وأضاف أنه "قضى مدة 3 سنوات في العمل بوزراة التربية، وقد انتهت فترة إجازته من الجامعة ما دفعه لتقديم استقالته من الوزارة حرصا على وظيفته بالجامعة”.