العجارمة يقترح صيغة لمشروع قانون البترا ويؤكد:"إن تخوفات المنتقدين لا أساس لها من القانون" الأردنية للطيران تحلق بطائرة جديدة فاتورة الكهرباء لمبنى السفارة اللبنانية في الأردن ( صفر) - صورة جابر: معدلات الإصابة بالسرطان في المملكة أقل منها في البلدان المتقدمة أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن ضبط (10) اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في اربد وعمان والزرقاء (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة العضايلة عن كورونا: الاخبار المزيفة تحتاج جهود الجميع اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار وفيات الجمعة 21-2-2020 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على المملكة وامطار متفرقة ليلا - تفاصيل دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2020-01-20 | 03:30 pm

خصومات للمسافرين الذين يستخدمون تطبيق الملكية الأردنية على الهواتف الذكية

خصومات للمسافرين الذين يستخدمون تطبيق الملكية الأردنية على الهواتف الذكية



جفرا نيوز - طرحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (اليوم) خصومات جديدة على أسعار تذاكرها للمسافرين الذين يحجزون مقاعدهم باستخدام تطبيق الملكية الأردنية على الهواتف الذكية، حيث تستمر الأسعار المخفضة المعروضة حالياً حتى الخامس من شهر شباط المقبل.

ويأتي عرض الأسعار الجديد بمناسبة إطلاق النسخة المطورة من تطبيق الملكية الأردنية على الهواتف الذكية سواء من حيث الشكل أو المضمون الجديدين فضلاً عن سهولة استخدام هذا التطبيق، إذ أن المسافرين الذين يحجزون تذاكر سفرهم خلال الفترة المذكورة سيحصلون على خصم مقداره %15 لركاب الدرجة السياحية و %10 لركاب درجة رجال الأعمال "كراون".

ويمكن للمسافرين الذين يحجزون تذاكرهم بموجب العرض السفر خلال فترة طويلة تمتد ما بين الأول من شهر آذار المقبل وحتى الثلاثين من شهر تشرين الثاني 2020.

ويتيح العرض لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية "رويال كلوب" إمكانية كسب نسبة من الأميال التي تستحق لهم عن رحلاتهم لاستبدالها بامتيازات البرنامج المتعددة.

وأكد المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر حرص الشركة على مواصلة طرح الأسعار المخفضة طيلة شهور السنة وتطوير مختلف منتجاتها وخدماتها، مشيراً الى ما يتمتع به تطبيق الهواتف الذكية المطور من بساطة في الاجراءات وسهولة في الحجز وشراء الخدمات المتنوعة عبر هذه الوسيلة التي أصبحت الأكثر شيوعاً للشراء الالكتروني على المستوى العالمي.

ودعا بيشلر جمهور الملكية الأردنية الى استخدام هذا التطبيق للبقاء على تواصل مع الشركة عند طرح أية عروض سفر أو خدمات جديدة والاستفادة من العرض الحالي والذي يتميز بطول فترة استخدام التذاكر الممتدة على مدى تسعة أشهر من العام الحالي.