إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع الأردن العجارمة يقترح صيغة لمشروع قانون البترا ويؤكد:"إن تخوفات المنتقدين لا أساس لها من القانون" الأردنية للطيران تحلق بطائرة جديدة فاتورة الكهرباء لمبنى السفارة اللبنانية في الأردن ( صفر) - صورة جابر: معدلات الإصابة بالسرطان في المملكة أقل منها في البلدان المتقدمة أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن ضبط (10) اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في اربد وعمان والزرقاء (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة العضايلة عن كورونا: الاخبار المزيفة تحتاج جهود الجميع اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار وفيات الجمعة 21-2-2020 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على المملكة وامطار متفرقة ليلا - تفاصيل دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2020-01-20 | 07:06 pm

زوجان أميركيان عاشا معا 65 عاما وتوفيا بنفس اليوم

زوجان أميركيان عاشا معا 65 عاما وتوفيا بنفس اليوم

- تُوفي زوجان أميركيان استمر زواجهما 65 عامًا، بفارق ساعات قليلة في اليوم نفسه، وهما يمسكان يدي بعضهما في سريرين متجاورين بدار رعاية في سانت لويس. وتُوفي جاك موريسون، يوم السبت، عن عمر يناهز 86 عامًا، وتوفيت زوجته هارييت في وقت لاحق من اليوم نفسه، عن عمر يناهز 83 عامًا، وفقًا لموقع "فوكس نيوز".
والتقى جاك بهارييت عندما كان يعمل سائق حافلة، وأقلّها مع والدها في رحلة، وخرجا في موعدهما الأول في عيد الهالوين عام 1955، وتزوجا بعد 6 أشهر، وأدارا شركة نقل مع بعضهما أثناء تربية ابنيهما.

وعن اللحظات الحميمة التي كانت تجمع الزوجين، قالت سو واغنر، قريبتهما التي نشأت معهما، إنّ جاك كان يعدّ القهوة لهارييت يوميًا، ويساعدها في إنجاز مهامها المنزلية، وينتظرها في صالون التجميل لساعات أحيانًا، عندما تذهب لتصفيف شعرها.

وأشارت واغنر إلى أنّ هارييت تعثرت قبل عام تقريبًا وكسر حوضها، وكانت تعاني من الخرف، مما استوجب نقلها إلى دار رعاية "وودلاندز أوف أرنولد"، قبل أن يلحق بها زوجها، الذي واجه صعوبة في البقاء وحده في المنزل، وتعثّر أيضًا وكُسر عنقه.

وقالت واغنر: "كانت تتعرف عليه أحيانًا، وأحيانًا لا"، وأوضحت أنّ حالتها ساءت عشية عيد الميلاد، وبدت أنها على مشارف الموت في 10 يناير/كانون الثاني، فنقل الممرضون زوجها إلى غرفتها حيث ماتا سوية.