إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع الأردن العجارمة يقترح صيغة لمشروع قانون البترا ويؤكد:"إن تخوفات المنتقدين لا أساس لها من القانون" الأردنية للطيران تحلق بطائرة جديدة فاتورة الكهرباء لمبنى السفارة اللبنانية في الأردن ( صفر) - صورة جابر: معدلات الإصابة بالسرطان في المملكة أقل منها في البلدان المتقدمة أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن ضبط (10) اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في اربد وعمان والزرقاء (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة العضايلة عن كورونا: الاخبار المزيفة تحتاج جهود الجميع اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار وفيات الجمعة 21-2-2020 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على المملكة وامطار متفرقة ليلا - تفاصيل دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2020-01-20 | 07:07 pm

صاحبة أطول شعر بالعالم تحتاج ساعة لتصفيفه

صاحبة أطول شعر بالعالم تحتاج ساعة لتصفيفه

- كشفت الفتاة ذات أطول شعر لمراهقة أن طول شعرها يبلغ 190 سنتيمترا، وأنها تستغرق ساعة لتنظيفه وتصفيفه يوميا.
وقالت نيلانشي باتيل، إن أصدقاءها يطلقون عليها لقب "رابونزيل"، تيمنا بالقصة الألمانية الخيالية للأخوين غريم وأصحبت معروفة في الثقافة الشعبية الغربية.

وعبرت باتيل، البالغة من العمر 17 عاما، عن حبها لشعرها الطويل وقالت إنه "نعمة"، بحسب ما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية.

وقالت باتيل إن طول شعرها يبلغ 190 سنتيمترا، وأنه دخل موسوعة غينيس للأرقام العالمية لأطول شعر في سن المراهقة للمرة الثانية.

وقد نجحت باتيل في التغلب على رقمها القياسي السابق المسجّل في 21 نوفمبر 2018، حيث كان طول شعرها 170.5 سنتيمترا.

وتأمل باتيل، التي بدأت تطيل شعرها وهي في السادسة من عمرها، أن تحصل في يوم من الأيام على جائزة أطول شعر لشخص بالغ.

وتكرّس باتيل وهي من بلدة موداسا في ولاية غوجارات، الكثير من الوقت والجهد لضمان بقاء شعرها الشهير سميكا وصحيا، مشيرة إلى أنها تلتزم بروتين صارم للحفاظ عليه، حيث تغسل شعرها مرة واحدة في الأسبوع فقط، ويحتاج إلى نصف ساعة حتى يجف، ثم إلى ساعة إضافية لتمشيطه!

وتستخدم باتيل زيتا منزليا تصنعه والدتها للحفاظ عليه، وتصف هذا الزيت بأنه "سري"، رافضة الكشف عن مكوناته أو طبيعته.