حجازي يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون بين هيئتي النزاهة في البلدين انجاز تلفريك عجلون في حزيران العام المقبل التنمية تؤكد "لجفرا" : تسجيل الأسر التي يقل دخلها عن (500) دينار للحصول على (100) دينار غير دقيق اطلاق المرحلة الاولى من مشروع الناقل الوطني للمياه 34.2% ينوون المشاركة في الانتخابات النيابية و79% يثقون باشراف الهيئة المستقلة ضبط (1) طن من أشتال ’الماريجوانا المخدرة‘ في البلقاء (صور) أردنيون خوفا من كورونا: "لا تبوس لاتحضن لا تعانق ولا تسلم باليد" "الطيران المدني" تعزز الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي.
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2020-01-21 | 12:59 pm

المسلماني: إجماع وطني يرفض غاز الاحتلال

المسلماني: إجماع وطني يرفض غاز الاحتلال

جفرا نيوز- 

قال النائب السابق ان ممارسات وخروقات الاحتلال المستمره خلقت في المنطقة غالبيه ساحقة ترفض اي تعامل مع المحتل ولا تقبل اي اتفاقات اقتصادية او تجارية مع قوة احتلال ترفض الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني.

واكد المسلماني فيما يتعلق بحظر استيراد الغاز من المحتل بأن المسؤولية ستكون على عاتق مجلس النواب القادم في اتخاذ الموقف الذي يعبر عن ارادة الشعب الاردني ويحفظ المصلحه العليا للدولة الاردنية وفقا لدستورنا الاردني.

واشار المسلماني الى ان الإجماع الوطني الشامل يوصل رساله واضحه للمحتل ان الشعب الاردني يرفض اي تعامل مع المحتل  ولن يقبل اي تطبيع طالما لم يحصل الشعب الفلسطيني على حقوقه التاريخيه الثابته.