الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن شويكة: السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الزبائن اعتبارا من الخميس تسجيل 4 وفيات و 1765 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا في المملكة توق: تدريس كافة المواد الكترونيا سوى العملية بالحرم الجامعي النعيمي:تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى إعادة فتح الكنائس اعتبارا من غد الخميس إعادة فتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي وفق آلية معينة الهيئة المستقلة : تأجيل الانتخابات سيكون في هذه المناطق هل أطاح الإقتصاد وكورونا بالرزاز وفريقه..وكم سيعود من الوزاراء الحاليين في الحكومة الجديدة؟ بدء تقديم طلبات الصيدليات لبيع مطعوم الانفلونزا الحكومة تودع الأردنيين بتخفيض اسعار البنزين تعريفه !! الحكومة تثبت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر تشرين الأول عند صفر " الصناعة " تؤكد سير العمل كالمعتاد وتطبيق كامل لإجراءات السلامة العامة الاعيان الجدد يقرأون الفاتحة على روح الصباح
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-01-21 03:07 pm

أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل تفتتح أحدث فروعها في إربد

أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل تفتتح أحدث فروعها في إربد

جفرا نيوز - بأمسية متميزة وبرعاية كريمة من  وزير العمل نضال البطاينه الاكرم إفتتح المهندس زياد عبيدات فرع أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل في مدينة إربد بإقليم الشمال ، وذلك يوم الخميس الماضي 16كانون ثاني /يناير الجاري وسط حضور جماهيري حاشد من مسؤولي قطاع العمل والعاملين في مجال مهنة التجميل وأبناء الشمال واصدقاء الأكاديمية من مختلف أنحاء المملكة.
واشاد عبيدات بالبرامج التدريبية التي تقدمها الاكاديمية والتجهيزات الحديثة التي تلائم متطلبات سوق العمل وتوفر فرص العمل في تخصصات التجميل.
وألقى رئيس الاتحاد الدولي لمصففي الشعر للدول العربية أحد مؤسسي الاكاديمية رائد دبش بكلمته الترحيبية لجميع الحضور وعبر عن مدى اهتمامه بمشاركة خريجي الاكاديمية بالمحافل الدولية والمهرجانات العالمية وبأهيمة التواصل مع الفنيين في جميع انحاء العالم  وخلق فرص عمل حقيقية  داخل وخارج الاردن. 
وبكلمة إياد سمارة المدير التنفيذي لسلسلة أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل قال بأن إدارة الأكاديمية حرصت على تنفيذ فرع الشمال بإربد وفق أرقى المواصفات الفنية والتقنية وأكثرها تقدما وحداثة ليكون هذا الفرع إضافة نوعيه لقطاع التدريب في اقليم الشمال ، وتم تزويد الفرع بكادر يتميز بالكفاءة والخبرة الفنية العالية من اهل المحافظة لتشملهم مظلة الضمان الاجتماعي .
وأضاف سمارة بأن فرع أكاديمية الفنون والتكنيك الفرنسية للتجميل في الشمال يمثل حالة غير مسبوقة بتلبية متطلبات سوق العمل في إقليم الشمال بتقديم افضل انواع التدريب المهني لتأهيل خرجيها لدخول سوق العمل بثقة واقتدار، واكد على اهمية مساعدة خريجي الاكاديمية في توفير فرص عمل داخل وخارج المملكة الاردنية الهاشمية.
ولإضافة روح المرح تم توزيع مجوهرات ومنتجات عناية بالشعر كهدايا من خلال مسابقات في نهاية الحفل شارك فيها جميع الحضور، لتنتهي الأمسية كما بدأت بكل محبة وسعادة وامتياز.
وفيما يلي صورا من حفل الافتتاح المتميز