شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل طقس خريفي معتدل في جميع مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-01-21 06:52 pm

تغريم مطعم في روسيا بسبب استخدام صورة ترامب

تغريم مطعم في روسيا بسبب استخدام صورة ترامب

- أقرت هيئة مكافحة الاحتكار الروسية، الثلاثاء، بأن المعلومات المتعلقة بترحيب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بمطعم "لاكي ستار"، حيث تم تثبيت مجسم للرئيس الأمريكي مع اسم المطعم على سترته، غير صحيحة وتندرج ضمن المسؤولية الإدارية. وجاء في بيان الهيئة: "أصدرت هيئة مكافحة الاحتكار في جمهورية كومي، قراراً بشأن قضية الإعلان غير الملائم يمثل مجسما لدونالد ترامب، مثبتا بالقرب من مدخل مطعم "لاكي ستار" في مركز التسوق "ماكسي". صُوّر دونالد ترامب وهو يحمل صينية طعام بيد واحدة، وأصابع اليد الأخرى مطوية في لفتة موافقة مع إبهامه المرفوع، كما وُضع اسم المطعم على سترته. خلصت الهيئة إلى أن الإعلان يحتوي على معلومات خاطئة حول ترحيب دونالد ترامب بالكيان المعلن عنه [أي المطعم] ".
كما لفتت المديرية إلى أنه بالإضافة إلى ذلك "يحظر في أنشطة الإعلان الإشارة إلى أن موضوع الإعلان، قد حظي بترحيب مسؤولي السلطات العامة".
وسلّم للمطعم أمر بتوقيف توزيع الإعلانات غير المناسبة. وسيُحمل مدراءه المسؤولية الإدارية.