العضايلة يستقبل السفير الكويتي السديري للفايز: بحث تنفيذ مشاريع سعودية بقيمة 3 مليار في الأردن مشروع التربية الاعلامية والمعلوماتية يطلق رسائل توعوية عبر الاذاعات ضبط شخص يحتال على مستثمرين في حرة الزرقاء تراجع الأردن على مؤشر الرفاه الشخصي اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري الى المملكة صندوق المعونة يستجيب لنداء سيدة عبر أثير "ميلودي" الرفاعي: موقف الأردن الثابت من صفقة القرن أبرز وحدةَ الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم العراق يزيل الأردنية من قائمة جامعات الابتعاث .. والجامعة ترد البدور : نجاح التامين الصحي الشامل بحاجه لدمج جهود القطاع الصحي العام الامن :ضبط سائق قام بالاستهتار بحياة الطلاب اثناء نقلهم أغطية مناهل مهترئة في منطقة الأشرفية والأمانة خارج التغطية !! الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم تعيينات ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء حالة من عدم الاستقرار الجوي وأجواء باردة وماطرة اليوم ..والأرصاد تحذر - (التفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-01-21 | 06:52 pm

تغريم مطعم في روسيا بسبب استخدام صورة ترامب

تغريم مطعم في روسيا بسبب استخدام صورة ترامب

- أقرت هيئة مكافحة الاحتكار الروسية، الثلاثاء، بأن المعلومات المتعلقة بترحيب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بمطعم "لاكي ستار"، حيث تم تثبيت مجسم للرئيس الأمريكي مع اسم المطعم على سترته، غير صحيحة وتندرج ضمن المسؤولية الإدارية.
وجاء في بيان الهيئة: "أصدرت هيئة مكافحة الاحتكار في جمهورية كومي، قراراً بشأن قضية الإعلان غير الملائم يمثل مجسما لدونالد ترامب، مثبتا بالقرب من مدخل مطعم "لاكي ستار" في مركز التسوق "ماكسي". صُوّر دونالد ترامب وهو يحمل صينية طعام بيد واحدة، وأصابع اليد الأخرى مطوية في لفتة موافقة مع إبهامه المرفوع، كما وُضع اسم المطعم على سترته. خلصت الهيئة إلى أن الإعلان يحتوي على معلومات خاطئة حول ترحيب دونالد ترامب بالكيان المعلن عنه [أي المطعم] ".

كما لفتت المديرية إلى أنه بالإضافة إلى ذلك "يحظر في أنشطة الإعلان الإشارة إلى أن موضوع الإعلان، قد حظي بترحيب مسؤولي السلطات العامة".

وسلّم للمطعم أمر بتوقيف توزيع الإعلانات غير المناسبة. وسيُحمل مدراءه المسؤولية الإدارية.