شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل طقس خريفي معتدل في جميع مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-01-21 06:57 pm

أب يتفق مع ابنه على خطفه وطلب الفدية من الأم

أب يتفق مع ابنه على خطفه وطلب الفدية من الأم

- "خطفنا ابنك وعاوزين فدية 150 ألف جنيه" تلك الكلمات المقتضبة والمروعة تلقتها أم في رسالة هاتفها أثناء وجودها بمقر عملها في إحدى الدول العربية، جن جنون الأم التي سارعت بإبلاغ زوجها، مستغيثة به، والذي نصحها بدفع المبلغ لإنقاذ الصغير، لكن الأمور لم تسر على نفس المنوال فسرعان ما تم إطلاق سراح الطفل بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية. وقالت صحيفة "الوطن" المصرية إن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فسرعان ما كشفت التحريات اتفاق الأب مع نجله على اختلاق واقعة خطفه للنصب على زوجته في 150 ألف جنيه.
بدأت الكشف عن ملابسات بورود معلومات لفريق البحث بعودة الطفل لمسكنه، وأنه كان متواجداً لدى عامل (20 عاماً)، بمحل أسماك طرف والد الطفل، حيث قرر قيام والد الطفل بافتعال واقعة الخطف ومساومته على دفع مبلغ مالي 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه نظراً لمروره بضائقة مالية، ولقيام والدة الطفل بإرسال قيمة المبلغ من محل عملها بدولة عربية، وأن الطفل على علم بهذا الاتفاق قرر الطفل ووالده بما سبق.