العجارمة يقترح صيغة لمشروع قانون البترا ويؤكد:"إن تخوفات المنتقدين لا أساس لها من القانون" الأردنية للطيران تحلق بطائرة جديدة فاتورة الكهرباء لمبنى السفارة اللبنانية في الأردن ( صفر) - صورة جابر: معدلات الإصابة بالسرطان في المملكة أقل منها في البلدان المتقدمة أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن ضبط (10) اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في اربد وعمان والزرقاء (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة العضايلة عن كورونا: الاخبار المزيفة تحتاج جهود الجميع اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار وفيات الجمعة 21-2-2020 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على المملكة وامطار متفرقة ليلا - تفاصيل دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-01-21 | 07:12 pm

توضيح من التعليم العالي حول استقالة الوهادنة

توضيح من التعليم العالي حول استقالة الوهادنة

جفرا نيوز- أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق، الثلاثاء، أن أمين عام الوزارة الدكتور عاهد الوهادنة قدم استقالته من منصبه منذ فترة طويلة، لانتهاء مدة عقده مع الوزارة.
وأضاف الدكتور توق في بيان صحفي، أن من أسباب استقالة الدكتور الوهادنة، هو رغبته بالعودة لجامعته مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي، مثمناً جهوده التي بذلها في الوزارة خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأشاد بدوره الكبير في قيادة جهود الوزارة نحو الحصول على جائزة أفضل إنجاز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية للعام (2017 /2018)، إضافة إلى عمليات حوسبة الخدمات التي تقدمها الوزارة..

وبين أن الوزارة ستستمر بالاستفادة من خبرة الدكتور الوهادنة الطويلة بصفته الشخصية بعد انتهاء عمله فيها، لدفع مسيرة التعليم العالي في الأردن نحو الأمام.