العجارمة يقترح صيغة لمشروع قانون البترا ويؤكد:"إن تخوفات المنتقدين لا أساس لها من القانون" الأردنية للطيران تحلق بطائرة جديدة فاتورة الكهرباء لمبنى السفارة اللبنانية في الأردن ( صفر) - صورة جابر: معدلات الإصابة بالسرطان في المملكة أقل منها في البلدان المتقدمة أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن ضبط (10) اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في اربد وعمان والزرقاء (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة العضايلة عن كورونا: الاخبار المزيفة تحتاج جهود الجميع اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار وفيات الجمعة 21-2-2020 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على المملكة وامطار متفرقة ليلا - تفاصيل دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-01-21 | 07:14 pm

مديريات تربية تعلن تأخير دوام طلبتها الاربعاء - اسماء

مديريات تربية تعلن تأخير دوام طلبتها الاربعاء - اسماء

جفرا نيوز- قرر عدد من مديري التربية والتعليم في محافظات المملكة تعليق دوام المدارس فيما قررت مديريات أخرى تأخير بدء امتحانات المدارس ليوم غد الاربعاء مدة ساعتين فيما قرر آخرون تأخيرها ساعة واحدة.

مديرا تربية الطفيلة وبصيرا قررا تعليق دوام المدارس الأربعاء.

فيما قرر مديرو تربية البترا والشوبك تأخير بدء الامتحانات حتى الساعة العاشرة صباحا.

كما قرر مديرو تربية الزرقاء وقصبة إربد ولواء الجامعة والقويسمة وعين الباشا والمزار الشمالي وعجلون والكرك والقصر والمزار الجنوبي تأخير بدء الامتحانات حتى الساعة التاسعة صباحا.

وجاءت قرارات مديريات التربية بناء على تفويض الوزارة للمدراء باتخاذ القرارت المناسبة في ظل الاحوال الجوية السائدة.

فيما قرر مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد، قاسم الشبول، تأخير دوام الطلبة للساعة التاسعة صباحاً طيلة فترة الامتحانات.

ويذكر أن المدارس الخاصة ومدارس وكالة الغوث "الاونروا" في جميع محافظات المملكة كانت انهت امتحانات طلبتها الاسبوع الماضي.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا، مازن المومني، تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد الأربعاء، إلى الساعة التاسعة صباحاً، بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة، فيما يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد عند تمام الساعة الثامنة صباحاً.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة مأدبا طايل عقاب المناصير، تأخير الدوام ليوم غد الأربعاء لطلبة المدارس وللهيئة الإدارية والتدريسية إلى الساعة التاسعة صباحاً، بسبب سوء الأحوال الجوية.