أمثلة عملية على أمر الدفاع رقم (6) لسنة 2020م - موظفي القطاع الخاص النعيمي: التوجيهي بموعده توقيف نجل نائب لمخالفته حظر التجول و حجز مركبة والده النعيمي : لا اسقاط للفصل الثاني جابر: تسجيل (5) اصابات جديدة وارتفاع العدد الاجمالي (358) و (12) حالة شفاء العضايلة: حظر تجول شامل منتصف ليل الخميس لمدة 48 ساعة مستثمر عراقي يقدم 10 آلاف شريحة كورونا عبر صندوق الملك عبدالله الحكومة تنظر بعناية إلى عودة تدريجية لعمل القطاعات غير المصرح لها اغلاق مستشفى خاص للاشتباه بحالات كورونا توزيع 828 طردا غذائيا في مأدبا الحموري: فرق عمل بدأت لامداد المواطنين بالاحتياجات الأساسية وضمان ديمومة التوريد البطاينة : تسريح الموظفين من المنشآت سيكون بموجب قانون العمل.. وغير ذلك سيكون مخالف وزير المالية: نتوقع تأثر عميق على الاقتصاد الأردني جراء كورونا نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات 350 طنا من الخضار واردات سوق العارضة المركزي الملك: التزام الجميع بالتعليمات الصحية يسرع الخروج من هذه الأزمة ويعيد الحياة إلى طبيعتها الأوقاف توزع المساعدات على الأسر المعوزة في الأغوار الجنوبية التربية: طلبات النقل الخارجي للمعلمين والإداريين الكترونيا الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني جاك ما الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (6) لحماية حقوق العمال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-01-22 | 01:01 am

توقيف ناشر فيديو الصرصور بمستشفى البشير

توقيف ناشر فيديو الصرصور بمستشفى البشير

جفرا نيوز- تسببت شكوى من مدير مستشفى البشير بتوقيف شاب نشر فيديو "الصراصير" داخل قسم طوارئ الإنعاش في المستشفى.
وقال والد الشاب الموقوف إن مدير مستشفى البشير اشتكى على نجله البالغ من العمر (19) عاما, بعد توثيقه فيديو يثبت تواجد الصراصير داخل قسم طوارئ الإنعاش في المستشفى.

وأضاف والد الشاب، أن ابنه عثر على صرصور داخل الغرفة اثناء تواجده مع جده المريض هناك, وابلغ عامل النظافة في القسم , حيث قام احد العاملين بقتله, وبعد ان وقع خلف أحد الأجهزة الطبية غادر, ليعثر بعدها الإبن على "صرصور" آخر وثقه بفيديو مصور , نُشر بعدها على احدى صفحات منصة "الفيسبوك".

وأكد بأن الإبن لم يكن في نيته الإساءة للمستشفى أو كوادرها, انما لإيصال شكواه للمسؤولين , سيما وأن الجد كان متواجداً في قسم الـicu للعلاج من جلطة قلبية , اصيب خلالها بجرثومة من المستشفى اخضعته للعلاج لمدة شهرين هناك.

وأكمل بأن المدعي العام أوقف نجله بالأمس بعد الشكوى المقدمة من "البشير" , فيما صادرت الأجهزة الأمنية هاتفه للتأكد من صحة المقطع المصور, وسيعرض غداً على المدعي العام ومن ثم تحويله للقضاء.

من جهته، اعتبر مدير مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات أن مصور الفيديو أساء للمستشفى وتجاوز المسؤولين فيها, مؤكداً بأنه لجأ للقضاء لثقته بعدلهم.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا فيديو يثبت وجود "صراصير" داخل أحد الأقسام في مستشفى البشير, وجرى نشره على نطاق واسع .