أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: يوم غد الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة التربية: الاختبارات التحصيلية للتوجيهي من 12 إلى 23 من شهر آيار المقبل توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات العالية وهطولات مطرية وتشكل السيول غدا وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة العمر التشغيلي لوسائط النقل العام تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2020-01-22 | 08:49 am

سمو الأميرة غيداء طلال تُكرّم بنك الإسكان

سمو الأميرة غيداء طلال تُكرّم بنك الإسكان



جفرا نيوز - كرّمت سمو الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أُمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، يوم الأربعاء الموافق 15 كانون الثاني بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- ممثلاً برئيسه التنفيذي، عمار الصفدي تقديراً لرعاية البنك الحصرية لجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين عن فئة التوعية بسرطان الثدي في سنتها الحادية عشرة.

وسلّمت سمو الأميرة غيداء طلال، الصفدي درعاً تذكارياً تقديراً لجهود بنك الإسكان في دعم مركز ومؤسسة الحسين للسرطان، ورعايته السنوية للجائزة الإعلامية عن فئة التوعية بسرطان الثدي.

جاء ذلك، خلال حفل أقامته مؤسة الحسين للسرطان للإعلان عن أسماء الصحفيين والإعلاميين الفائزين بالجائزة التي أُطلقت في أيلول الماضي.

وفي هذه المناسبة قدّم الصفدي، شكر وتقدير بنك الإسكان لسمو الأميرة غيداء طلال على هذا التكريم، معرباً عن فخره بدعم بنك الإسكان للجائزة الإعلامية عن فئة التوعية بسرطان الثدي، وقال:"نعتز بشراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان والتي تتجسد في واحدة من جوانبها بدعمنا للجائزة ، وذلك لما لها من أهمية كبرى في تسليط الضوء على هذا المرض ودور الفحص المبكر في الكشف عنه وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته وطرق علاجه، من خلال ما ينتجه الصحفيون والإعلاميون من برامج ومواد إعلامية مكتوبة ومرئية ومسموعة".

وأشار الصفدي إلى أن التوعية الصحية تتصدر قائمة اهتمامات بنك الإسكان وبرامج مسؤوليته الاجتماعية، لأهميتها في تحسين صحة الأفراد والمجتمع وخفض حدوث الأمراض والوفيات عبر ترسيخ السلوك الصحي السليم ونشر المفاهيم الصحية السليمة داخل المجتمع، مثنياً على جهود وسائل الاعلام ودور الصحفيين والإعلاميين المتميز في هذا المجال.

وهنأ الصفدي، الفائزين من مندوبي الصحف وممثلي وسائل الإعلام بهذه الجائزة السنوية، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والتألق.

تجدر الإشارة، إلى أن بنك الإسكان يعد شريكا استراتيجيا لمؤسسة الحسين للسرطان وراعياً حصرياً للجائزة الإعلامية عن فئة سرطان الثدي للسنة التاسعة على التوالي، بما يدعم الجهود في التوعية بمرض السرطان وأهمية توفير أفضل رعاية شمولية بأعلى المعايير لمرضى السرطان.