انجاز تلفريك عجلون في حزيران العام المقبل التنمية تؤكد "لجفرا" : تسجيل الأسر التي يقل دخلها عن (500) دينار للحصول على (100) دينار غير دقيق اطلاق المرحلة الاولى من مشروع الناقل الوطني للمياه 34.2% ينوون المشاركة في الانتخابات النيابية و79% يثقون باشراف الهيئة المستقلة ضبط (1) طن من أشتال ’الماريجوانا المخدرة‘ في البلقاء (صور) أردنيون خوفا من كورونا: "لا تبوس لاتحضن لا تعانق ولا تسلم باليد" "الطيران المدني" تعزز الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-01-22 | 12:12 pm

ارتفاع تخزين المياه في السدود الى 38 % خلال المنخفض الاخير

ارتفاع تخزين المياه في السدود الى 38 % خلال المنخفض الاخير

جفرا نيوز - ارتفعت نسبة تخزين المياه في سدود المملكة الرئيسية خلال المنخفض الاخير الى 38 بالمئة، بحسب وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود.

وقال ابو السعود، في بيان صحفي اليوم الاربعاء، ان المنخفض الجوي الاخير رفد سدود المملكة الرئيسية خلال الأيام الأربعة الماضية، بنحو 10 ملايين متر مكعب ليرتفع التخزين الكلي في السدود الى 130 مليون متر مكعب بنسبة تخزين كلية 38 بالمئة من طاقتها التخزينية البالغة 336,4 مليون متر مكعب.

واضاف، انه من بداية الموسم المطري دخل سدود المملكة الرئيسية نحو 52 مليون متر مكعب، مشيرا إلى أن معدل الهطول المطري التراكمي الساقط منذ بداية الموسم على جميع مناطق المملكة ارتفع الى حوالي ستة مليارات متر مكعب ليشكل ما نسبته 73 بالمئة من المعدل السنوي طويل الامد البالغ نحو8,1 مليار متر مكعب.