حجازي يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون بين هيئتي النزاهة في البلدين انجاز تلفريك عجلون في حزيران العام المقبل التنمية تؤكد "لجفرا" : تسجيل الأسر التي يقل دخلها عن (500) دينار للحصول على (100) دينار غير دقيق اطلاق المرحلة الاولى من مشروع الناقل الوطني للمياه 34.2% ينوون المشاركة في الانتخابات النيابية و79% يثقون باشراف الهيئة المستقلة ضبط (1) طن من أشتال ’الماريجوانا المخدرة‘ في البلقاء (صور) أردنيون خوفا من كورونا: "لا تبوس لاتحضن لا تعانق ولا تسلم باليد" "الطيران المدني" تعزز الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي.
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2020-01-22 | 02:23 pm

زوج يسكب المياه الساخنة على وجه زوجته ويضربها بأداة حادة في الزرقاء

زوج يسكب المياه الساخنة على وجه زوجته ويضربها بأداة حادة في الزرقاء

جفرا نيوز- قام رجل من سكان حي الأمير عبدالله (الغويرية) في محافظة الزرقاء ،  بالاعتداء على زوجته وذلك بعد ان قام بسكب المياه الساخنة على وجهها ، ومن ثم ضربها في وجهها في اداة حادة عدة ضربات، اضافة لقيامه بقص شعرها.

الزوجة وبحسب مصادر جفرا نُقلت الى مستشفى الزرقاء الحكومي لتلقي العلاج، وبحسب مصدر امني فإن حالتها الصحية متوسطة ، وقام الزوج بتسليم نفسه لمرتبات البحث الجنائي في مدينة الزرقاء