إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع الأردن العجارمة يقترح صيغة لمشروع قانون البترا ويؤكد:"إن تخوفات المنتقدين لا أساس لها من القانون" الأردنية للطيران تحلق بطائرة جديدة فاتورة الكهرباء لمبنى السفارة اللبنانية في الأردن ( صفر) - صورة جابر: معدلات الإصابة بالسرطان في المملكة أقل منها في البلدان المتقدمة أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن ضبط (10) اشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في اربد وعمان والزرقاء (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة العضايلة عن كورونا: الاخبار المزيفة تحتاج جهود الجميع اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار وفيات الجمعة 21-2-2020 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على المملكة وامطار متفرقة ليلا - تفاصيل دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأربعاء-2020-01-22 | 02:31 pm

اعتقال مفتي داعش الارهابي دعوة لتحطيم رؤوس بقية الأفاعي بمراقدها

اعتقال مفتي داعش الارهابي دعوة لتحطيم رؤوس بقية الأفاعي بمراقدها

جفرا نيوز- كتب محمود كريشان 

جاء خبر اعتقال مفتي تنظيم داعش الارهابي شفاء نعمة الملقب "ابوعبدالباري" على يد الشرطة العراقية مؤخرا ليؤكد تهالك التنظيم الارهابي المنهار والمشتت..  

هذا المفتي وغيره من الذين دأبوا على إصدار فتاوى سفك دماء الأبرياء وتكفير الناس وإصدار الصكوك السوداء الإجرامية عبر تضليل البسطاء بفتاوى  شاذة لا تستند إلى اي شرع او دين.

لذلك نشد على أيدي كافة المعنيين بالضرب بيد من حديد على تلك العصبة الضالة المتطرفة التي تفتي بالقتل والدم والعبث باستقرار الأوطان.. هؤلاء الأفاعي السامة في مراقد الإرهاب الضال بل الفئران الداعشية يجب تجفيف منابعها حتى لا تبقى تنشر سمومها بالفتاوى الجاهلية التي لا تمثل ديننا الاسلامي الحنيف.