انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-01-22 | 02:57 pm

غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا

غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا

جفر ا نيوز - ألهب "غذاء" خاص حضره الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامير حسين بن عبد الله في منزل وزير أسبق التوقعات والتكهنات مجددا حول تغييرات محتملة في مناصب عليا بالدولة الاردنية قريبا .

 ولم يكشف النقاب رسميا حول خلفية "الغداء" الذي يبدو انه كان سياسيا بحضور الملك وولي العهد في منزل وزير الداخلية الاسبق حسين المجالي ، واتخذ  كما يبدو طابعا شخصيا وعائليا ، حضره حسب المعلومات رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي