معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور جفرا تكشف عن هوية الشخص الذي قام أمير قطر بالسلام عليه بحرارة وعناق - صور الاعلان عن تأسيس النقابة الفرعية للعاملين في بلديات الوسط أمير قطر يصل الى الأردن والملك في مقدمة مستقبليه مركز الدراسات: 67% من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ توجيهات ملكية سامية بدعم صندوق اسكان ضباط الامن العام والبدء بصرف 600 قرض اسكان الزراعة تصدر بيانا حول حالة الجراد أمانة عمان تستحدث ثلاثة أسواق شعبية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-01-22 | 11:08 pm

كلوب يرفع شعار "ممنوع الرحيل

كلوب يرفع شعار "ممنوع الرحيل

نفى يورجن كلوب مدرب ليفربول، التكهنات بشأن انتقال شيردان شاكيري إلى روما على سبيل الإعارة.

وخاض شاكيري 10 مباريات فقط مع ليفربول في كل المسابقات هذا الموسم وتكهنت وسائل اعلام ايطالية بأن صانع اللعب السويسري البالغ عمره 28 عاما قد ينتقل إلى روما معارا حتى نهاية الموسم.

وشدد كلوب على أهمية العمق في تشكيلة ليفربول الطامح لتحقيق لقب الدوري لأول مرة منذ 30 عاما، والدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وقال في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "خضنا معظم مباريات ديسمبر/ كانون الأول ويناير/ كانون الثاني في وجود لاعبين صغار السن بمقاعد البدلاء، صغار رائعون لكنهم صغار السن".

وأضاف "لا يتعلق الأمر بشاكيري أو بأحد آخر، بل نتحدث عن الجميع، لن يرحل أي لاعب، يجب أن نحافظ عليهم لمواجهة الموقف الحالي".

ويتفوق ليفربول في الصدارة بفارق 13 نقطة، ويبحث عن انتصاره 14 على التوالي في الدوري، حين يزور وولفرهامبتون غدا الخميس.

وبات المدافع ديان لوفرين جاهزا للعودة للتشكيلة، بعد تعافيه من إصابة عضلية خلال مباراة ضد سالزبورج في دور المجموعات بدوري الأبطال، الشهر الماضي.

وأوضح كلوب "يتدرب ديان منذ بداية الأسبوع وقد يقطع خطواته الأولى في الملعب وهذا جيد".

ويستمر غياب جيمس ميلنر ونابي كيتا وشاكيري، بسبب كدمات بسيطة، لكن المدرب الألماني يثق في عودتهم قريبا.