فيروس "كورونا" يواصل رفع أسعار الذهب في المملكة معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور الاعلان عن تأسيس النقابة الفرعية للعاملين في بلديات الوسط أمير قطر يصل الى الأردن والملك في مقدمة مستقبليه مركز الدراسات: 67% من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ توجيهات ملكية سامية بدعم صندوق اسكان ضباط الامن العام والبدء بصرف 600 قرض اسكان الزراعة تصدر بيانا حول حالة الجراد أمانة عمان تستحدث ثلاثة أسواق شعبية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-01-22 | 11:10 pm

رونالدو يفك شفرة كأس إيطاليا.. وضربة موجعة لساري

رونالدو يفك شفرة كأس إيطاليا.. وضربة موجعة لساري

أحرز كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، هدفًا للسيدة العجوز في مباراته أمام روما، اليوم الأربعاء، بملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا.

وسجل رونالدو هدف البيانكونيري الأول بعدما انطلق من بعد منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة جزاء روما، وسدد كرة يسارية أرضية قوية على يسار الحارس باو لوبيز.

ويعد هدف رونالدو هو الأول له في بطولة كأس إيطاليا، منذ انضمامه ليوفنتوس في صيف 2018 الماضي.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن رونالدو بهدفه في شباك روما، تمكن من التسجيل في 15 بطولة من أصل 17 شارك فيها مع مختلف الأندية إلا بطولتين فقط.

ولفتت إلى أن كريستيانو لم ينجح بالتسجيل في بطولتي الدرع الخيرية والدوري الأوروبي فقط.

في سياق آخر، أجرى ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، أولى تبديلاته الاضطرارية في الدقيقة 40، إثر سقوط لاعبه دانيلو، على أرض الملعب بسبب إصابة عضلية، لم يستطع على إثرها استكمال اللقاء.

وقرر ساري الدفاع بالكولومبي خوان كوادرادو، ليكون بديلًا لدانيلو، رغم معاناة كوادرادو من الإنفلونزا في الساعات التي سبقت المباراة.