الحزب الوطني الأردني يقيم ندوة بعنوان صفقة القرن تستهدف الأردن وفلسطين الغذاء والدواء توضح حقيقة فيديو الفئران في احدى المطاعم البدء بالتحقيق بقضية عطاء الاجهزة الطبية لمستشفى الاميرة حمزة شبيلات يعتذر عن قراءته الخطأ لعدادات الكهرباء %60 من المستثمرين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ..واغلبهم يرجعون ذلك إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة الاطراف اليمنية تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى موظفون حكوميون الى التقاعد - اسماء الاحوال المدنية: يسمح تسجيل الاسماء بالتاء المربوطة والهمزة طلبة البلقاء التطبيقية تحت وطأة "الإقامة الجبرية" لسائقي حافلات السلط .. وزارة النقل "خارج التغطية" والسير "ابشروا بالفزعة"" العمل الاسلامي يطالب بالغاء فعالية بمشاركة الاحتلال الاسرائيلي وزير التعليم العالي توق يزور الطلبة الجرحى في مستشفى الزرقاء الحكومي إصابة عامل محطة غسيل مركبات بعد سقوط سيارة من علو 10 أمتار في ماركا "تنظيم الاتصالات" تمنع الرسائل الدعائية أيام العطل وتحدد مواعيدها ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل الملك يواصل من العقبة جولاته إلى الجنوب .. صور إرادة ملكية بقانون معدل لقانون السير الحكومة تقر نظام البعثات العلميّة في البنك المركزي الضمان تدعو المنشآت بتزويدها ببيانات رواتب العاملين للشهر الماضي إرادة ملكية بقانون معدل لقانون الامن العام إحالات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-01-23 | 09:22 am

نسرين طافش: مواقع التواصل بؤرة للفتن والشائعات

نسرين طافش: مواقع التواصل بؤرة للفتن والشائعات

جفرا نيوز - كشفت الفنانة السورية نسرين طافش، موقفها من مطاردة الشائعات لها بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت من بينها شائعة وفاتها العام الماضي.

وقالت نسرين”لست الفنانة الوحيدة التي تعاني من الشائعات، لو لاحظنا سنجد العديد من الفنانات والمشاهير بشكل عام يتعرضون لمثل هذه الشائعات، فهناك فنانة تطلق تصريحا على سبيل الدعابة، يتحول إلى هجوم ضدها على السوشيال ميديا ويتم تفسير كلامها بشكل خاطئ".

وأضافت: ”في السوشيال ميديا يهاجمون الفنان إذا مثلا ارتدى شيئا معينا، أو إذا كان جميلا وناجحا، فالبعض يحقد على الناجحين بلا شك".

وتابعت نسرين: ”إذا كان الإنسان بمكانة جيدة وناجح، البعض يشعر بالسعادة وآخرون يشعرون بالضيق، وعموما الشائعات ضريبة النجاح، ولكن أنا تركيزي مع كلمات الدعم والتشجيع فقط".

وأردفت: ”موتوني السنة الماضية، وتلقيت اتصالات من البعض يسألون عني، تعجبت وقلت لهم نعم بحكي معكم من الجنة".

وواصلت: ”السوشيال ميديا أصبحت بؤرة للفتن، هناك أشخاص عقلهم صغير يصدقون أي شيء، وآخرون لديهم الوعي الكافي لمعرفة حقيقة الأمر قبل مشاركته ونشره".

وأكملت طافش: ”حساب صغير على فيسبوك ينشر أي شيء، وفي أقل من 24 ساعة تنتشر المعلومة كالنار في الهشيم، ولكن أصبحت الآن أضحك من تلك الشائعات، وقد أشعر بالضيق في المستقبل إذا لم يتحدثوا عني بأمور غير صحيحة".

وعن الشخصية التي تتمنى أن تعرض عليها لتجسيدها وتخرج من خلالها طاقتها الفنية، قالت: ”أي دور أقوم به بإخلاص ومن قلبي، ليس من الضروري أن تكون الشخصية أسطورية أو ملحمية".

وأردفت: ”أنا حاليا أواصل تصوير مسلسل ختم النمر، الذي بدأ عرضه على فضائية أون إي، وهو مؤلف من 45 حلقة".

يذكر أن آخر الشائعات التي طاردت نسرين طافش، هي ارتباطها عاطفيا بالمخرج المصري طارق العريان، طليق مواطنتها المطربة أصالة، حيث اتهمها كثيرون بأنها سبب انفصال الثنائي عن بعضهما، بينما خرجت نسرين ونفت تلك الأخبار تماما.