انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-01-23 | 04:32 pm

بعد زيادة رواتب المعلمين .. من قصد المعاني بـ "سارقي الإنجازات وحمَلة المباخر"؟

بعد زيادة رواتب المعلمين .. من قصد المعاني بـ "سارقي الإنجازات وحمَلة المباخر"؟

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

تحدث وزير التربية والتعليم العالي السابق د.وليد المعاني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، عن مدّعين كثر يقومون بتجيير انجازات الغير لأنفسهم بدون أي حق ، بدعم ممن أسماهم المصفقون او "حملة المباخر"

المعاني بدا واضحا أنه قصد أشخاصا بعينهم ربما نسبوا لأنفسهم انجازات كان قد حققها هو ، مهاجما من وصفهم بحملة المباخر الذين يقومون بالترويج لاولئك الاشخاص بالانابة حيث انهم اكثر سوءا ، وراهن الوزير السابق على ذاكرة الأردنيين وذكائهم التي لا يمكن مسحها بكبسة زر أو مقال ، بالتفريق ما بين الغثّ والسمين 

هذا وتسائل عديد المراقبين والمتابعين عمن قصد الوزير المعاني برسالته ان جاز التعبير ، ومن الشخص او الجهة التي سرقت الانجازات وادّعت البطولات ؟

 وهل للأمر علاقة بموقعه السابق كوزير للتربية والتعليم العالي في حكومة الرزاز ، خاصة وان المنشور تزامن وإيفاء الحكومة بالتزامها بزيادة رواتب المعلمين الذين كانوا قد اضربوا عن العمل لنحو شهر كامل بداية العام الدراسي الجاري وكان ذلك في عهد المعاني الذي أُقصي عن المشهد في ختامه ، مما دعاه للاستقالة من الحكومة ؟

وتاليا النص الكامل لما نشره الوزير السابق :

حملة المباخر

المدعون كثيرون ولهم مصفقون وحملة مباخر، ليس لهؤلاء المدعين بطولات يدعونها، ولا إنجازات يتحدثون عنها، ومنهم نوع أكثر سوءا، فهو يدّعي إنجازات الغير وينسبها لنفسه بدون حق، أو يدع حملة المباخر يقومون بذلك عنه.

لايدرك هؤلاء ولا المصفقين لهم أن الناس أذكياء ولهم ذاكرة، ويعرفون الغث من السمين، فمهما حاولوا أو حاول المصفقون فإن ذاكرة الناس أقوى ولا يمكن مسحها بكبسة زر أو مقال