الحزب الوطني الأردني يقيم ندوة بعنوان صفقة القرن تستهدف الأردن وفلسطين الغذاء والدواء توضح حقيقة فيديو الفئران في احدى المطاعم البدء بالتحقيق بقضية عطاء الاجهزة الطبية لمستشفى الاميرة حمزة شبيلات يعتذر عن قراءته الخطأ لعدادات الكهرباء %60 من المستثمرين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ..واغلبهم يرجعون ذلك إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة الاطراف اليمنية تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى موظفون حكوميون الى التقاعد - اسماء الاحوال المدنية: يسمح تسجيل الاسماء بالتاء المربوطة والهمزة طلبة البلقاء التطبيقية تحت وطأة "الإقامة الجبرية" لسائقي حافلات السلط .. وزارة النقل "خارج التغطية" والسير "ابشروا بالفزعة"" العمل الاسلامي يطالب بالغاء فعالية بمشاركة الاحتلال الاسرائيلي وزير التعليم العالي توق يزور الطلبة الجرحى في مستشفى الزرقاء الحكومي إصابة عامل محطة غسيل مركبات بعد سقوط سيارة من علو 10 أمتار في ماركا "تنظيم الاتصالات" تمنع الرسائل الدعائية أيام العطل وتحدد مواعيدها ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل الملك يواصل من العقبة جولاته إلى الجنوب .. صور إرادة ملكية بقانون معدل لقانون السير الحكومة تقر نظام البعثات العلميّة في البنك المركزي الضمان تدعو المنشآت بتزويدها ببيانات رواتب العاملين للشهر الماضي إرادة ملكية بقانون معدل لقانون الامن العام إحالات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-01-23 | 07:56 pm

أوبرا وينفري تدعم تخلي هاري وميغان عن صفتهما الملكية

أوبرا وينفري تدعم تخلي هاري وميغان عن صفتهما الملكية

- أكدت الإعلامية الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، أنها تدعم قرار الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، بتخليهما عن صفتهما الملكية، بنسبة 1000%.
وقالت في تصريحات لها، لبرنامج "تي إم زي" الأمريكي، الثلاثاء الماضي: "أنا أدعمهم 1000%"، هل تعلم لماذا؟ لأن تفكيرهم في هذا القرار استمر لعدة أشهر، حتى أن ملكة بريطانيا قالت في بيانها السبت الماضي: "لقد استمرت هذه المناقشات منذ أشهر، فضلا عن أن الأمير هاري قال في بيانه بحفل الجمعية الخيرية، أنه كان عليه اتخاذ ذلك القرار للمضي قدما بسلام مع أسرته الجديدة"، والمكونة من زوجته وابنهما آرتشي".

وتابعت أوبرا: "إنها تشعر تماما بقرار الأمير هاري بالتخلي عن كل ما عرفه طوال حياته الملكية، واختيار حياة جديدة، من أجل رؤية حقيقية لنفسه".

وأردفت الإعلامية الشهيرة: "من نحن لنصدر أحكاما عليهما؟ لقد فعل الأمير هاري كل ما يلزم من أجل عائلته، لا أعتقد أن أي شخص لديه أي حق في قول أي شيء، فالقرار يخص عائلته في المقام الأول".

واتفقت مع أوبرا وينفري، صديقتها، الإعلامية، غايل كينغ، التي قالت لبرنامج "تي إم زي"، أن "هاري وميغان لم يتخذا القرار من فراغ، إذ دارت الكثير من المحادثات والمشاورات، ولهذا السبب اعتقدت أنه من الظلم جدا أن أقول إن ملكة بريطانيا كانت مضللة بشأنه، بدليل أنها قالت في بيانها إن المحادثات مع حفيدها دارت منذ أشهر".

وأعلن دوق ودوقة ساسكس، في وقت سابق "التخلي عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل من أجل تحقيق الاستقلال المالي".

ومنحت الملكة إليزابيث موافقتها لهاري وميغان، على الخروج من العائلة المالكة، والاستقلال ماديا.

يذكر أن هاري هو حفيد الملكة إليزابيث الثانية، والسادس في الترتيب على العرش البريطاني.