شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل طقس خريفي معتدل في جميع مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-01-23 08:04 pm

نبأ سار في تدريبات ريال مدريد

نبأ سار في تدريبات ريال مدريد

عاد ريال مدريد لمواصلة تدريباته، اليوم الخميس، بعد أقل من 24 ساعة فقط، على مواجهة سالامنكا في كأس إسبانيا.
وتغلب ريال مدريد على مضيفه سالامنكا بنتيجة 3-1، خارج ملعبه، ليتأهل لدور الـ16، في البطولة التي غاب عن التتويج بها منذ 2014.
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد بدأ الريال استعدادته لمواجهة بلد الوليد في الليجا، يوم الأحد المقبل.
وشهد المران خبرًا سارًا لجماهير ريال مدريد بعودة البلجيكي إيدين هازارد للتدريب بالكرة، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وتحديدا منذ مباراة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
كما شهد المران مشاركة قائد الفريق سيرجيو راموس، حيث تدرب بالكرة ودونها، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في كأس السوبر أمام أتلتيكو مدريد.
أما ماركو أسينسيو، فقد أدى بالفعل بعض التدريبات البدنية، في إطار طريقه للعودة من جديد، لكنه لم يقم بأي تدريبات بالكرة.