العضايلة يستقبل السفير الكويتي السديري للفايز: بحث تنفيذ مشاريع سعودية بقيمة 3 مليار في الأردن مشروع التربية الاعلامية والمعلوماتية يطلق رسائل توعوية عبر الاذاعات ضبط شخص يحتال على مستثمرين في حرة الزرقاء تراجع الأردن على مؤشر الرفاه الشخصي اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري الى المملكة صندوق المعونة يستجيب لنداء سيدة عبر أثير "ميلودي" الرفاعي: موقف الأردن الثابت من صفقة القرن أبرز وحدةَ الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم العراق يزيل الأردنية من قائمة جامعات الابتعاث .. والجامعة ترد البدور : نجاح التامين الصحي الشامل بحاجه لدمج جهود القطاع الصحي العام الامن :ضبط سائق قام بالاستهتار بحياة الطلاب اثناء نقلهم أغطية مناهل مهترئة في منطقة الأشرفية والأمانة خارج التغطية !! الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم تعيينات ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء حالة من عدم الاستقرار الجوي وأجواء باردة وماطرة اليوم ..والأرصاد تحذر - (التفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-01-23 | 08:04 pm

نبأ سار في تدريبات ريال مدريد

نبأ سار في تدريبات ريال مدريد

عاد ريال مدريد لمواصلة تدريباته، اليوم الخميس، بعد أقل من 24 ساعة فقط، على مواجهة سالامنكا في كأس إسبانيا.

وتغلب ريال مدريد على مضيفه سالامنكا بنتيجة 3-1، خارج ملعبه، ليتأهل لدور الـ16، في البطولة التي غاب عن التتويج بها منذ 2014.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد بدأ الريال استعدادته لمواجهة بلد الوليد في الليجا، يوم الأحد المقبل.

وشهد المران خبرًا سارًا لجماهير ريال مدريد بعودة البلجيكي إيدين هازارد للتدريب بالكرة، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وتحديدا منذ مباراة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

كما شهد المران مشاركة قائد الفريق سيرجيو راموس، حيث تدرب بالكرة ودونها، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في كأس السوبر أمام أتلتيكو مدريد.

أما ماركو أسينسيو، فقد أدى بالفعل بعض التدريبات البدنية، في إطار طريقه للعودة من جديد، لكنه لم يقم بأي تدريبات بالكرة.