حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا" تسجيل إصابتان بكورونا في الطفيلة لموظفين في الجمارك الحراحشة والزبن مستشاران للقوات الخاصة الدولية انخفاض آخر على الحرارة الجمعة جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-01-23 08:06 pm

رونالدو يزيح مولر من قائمة أفضل 5 هدافين بالتاريخ

رونالدو يزيح مولر من قائمة أفضل 5 هدافين بالتاريخ

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس تحطيم الأرقام القياسية، بعدما تخطى الألماني جيرد مولر، وأصبح خامس هداف في تاريخ كرة القدم.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الأهداف الثلاثة الأخيرة لرونالدو في شباك روما ومن قبله بارما، ساهموا في تجاوز رونالدو (737 هدفا) لجيرد مولر (735 هدفا)، ليصبح خامس أفضل هداف في تاريخ كرة القدم.
وأوضحت الصحيفة أن أهداف رونالدو الـ737 سجلها في 1029 مباراة خاضها بأعلى المستويات، ويتطلع الآن للحاق بالمجري بوشكاش صاحب الـ746 هدفًا والبرازيلي بيليه الذي يمتلك 767 هدفًا ومواطنه روماريو الذي يأتي ثانيًا برصيد 772 هدفًا، قبيل أسطورة النمسا وتشيكوسلوفاكيا، جوزيف بيكان، الذي يملك الرقم القياسي بـ805 أهداف.
واستعرضت الصحيفة باقي الأسماء الأربعة ضمن قائمة أفضل 10 هدافين بالتاريخ، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي (717 هدفًا)، والمجري فرينيك دينيك (576 هدفًا)، والألماني أوي سيلر (575 هدفًا)، والذي يتساوى معه البرازيل توليو مارافيلا بنفس الرصيد.