الحكومة تعلن 22 مشروعاً للشراكة بين القطاعين العام والخاص جمعية المستشفيات الخاصة توضح حقيقة استقبال المرضى اليمنيين الشحاحدة: جاهزون لمواجهة الجراد العضايلة يستقبل السفير الكويتي مشاريع سعودية بقيمة 3 مليار في الأردن .. الفايز والسديري: "علاقة البلدين عميقة" مشروع التربية الاعلامية والمعلوماتية يطلق رسائل توعوية عبر الاذاعات ضبط شخص يحتال على مستثمرين في حرة الزرقاء تراجع الأردن على مؤشر الرفاه الشخصي اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري الى المملكة صندوق المعونة يستجيب لنداء سيدة عبر أثير "ميلودي" الرفاعي: موقف الأردن الثابت من صفقة القرن أبرز وحدةَ الأردنيين والتفافهم حول قيادتهم العراق يزيل الأردنية من قائمة جامعات الابتعاث .. والجامعة ترد البدور : نجاح التامين الصحي الشامل بحاجه لدمج جهود القطاع الصحي العام الامن :ضبط سائق قام بالاستهتار بحياة الطلاب اثناء نقلهم أغطية مناهل مهترئة في منطقة الأشرفية والأمانة خارج التغطية !! الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-01-23 | 08:07 pm

ريال مدريد يخسر بيل مجددًا

ريال مدريد يخسر بيل مجددًا

كشف تقرير صحفي إسباني، عن غياب الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد، عن المشاركة ضد بلد الوليد، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر الليجا.

وكان بيل قد شارك في الانتصار على أونيوستاس سالامنكا في كأس ملك إسبانيا بنتيجة (3-1)، لكنه تعرض لإصابة في الكاحل، وخرج في الدقيقة 53 وشارك بدلا منه إبراهيم دياز الذي سجل هدفين.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن كل المؤشرات تفيد بأن جاريث بيل لن يلحق بالمباراة، رغم أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أكد أن الإصابة ليست خطيرة.

ولن يكون غياب بيل بمثابة ضربة موجعة لريال مدريد، خاصة وأنه غائب عن المشاركة منذ فترة، ونجح زيدان في إيجاد الحلول الهجومية لتعويضه، كما فعل في بطولة كأس السوبر الإسباني، وفي الليجا ضد إشبيلية.