دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا الرزاز: نتطلع لنقل تجربة الضمان إلى المؤسسات الحكومية دعوة سعودية للاردن للمشاركة كضيف في أعمال قمة العشرين الادارية تنقض قرارا لنقابة الممرضين وتعيد تقاعد أحد منتسبيها الشحاحدة: الجراد ينذر بأزمة كبرى وفاة سائح ايطالي بسبب سقوط حجر عليه..ومصادر في سلطة البترا تكشف "لجفرا" الاسباب المياه :ضبط اعتداءات وخط (2) انش يزود (70) منزل بشكل مخالف في الرصيفة العضايلة يبحث مع السفيرة الفرنسية أوجه التعاون المشترك "التشريع والرأي" تنشر مسودة التنظيم الاداري لمكافحة الفساد وفد من فرع نقابة المعلمين الاردنيين/ العاصمة يزور اكاديمية الملكة رانيا إجراءات رادعة بحق مركبات ومشغلي "التطبيقات الذكية" المخالفة - (التفاصيل) وفيات الخميس 20-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2020-01-23 | 11:57 pm

الاردنية: فرصة للطلبة غير المسددين حتى الاثنين المقبل

الاردنية: فرصة للطلبة غير المسددين حتى الاثنين المقبل

جفرا نيوز- قرر الاستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية تأجيل إلغاء تسجيل الطلبة غير المسددين للرسوم الى مساء يوم الاثنين القادم.

وقالت الجامعة في بيان ان هذا القرار جاء بسبب الظروف المالية لبعض الطلبة وأولياء أمورهم الذين لم يسددوا بعد الرسوم الجامعية للفصل الثاني 2019/2020 المقرر دفعها تزامنا مع استلام الرواتب التي تصادف مع نهاية هذا الشهر.

واستثنى قرار الجامعة الطلبة الحاصلين على المنح و القروض و المؤجلين لرسومهم، جيث لن يتم إلغاء تسجيلهم للفصل الثاني.

من جهته أكد مدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور اشرف العدوان أن الجامعة بصدد إطلاق خدمة الكترونية جديدة فيما يتعلق بإجراءات براءة الذمة و طلب الشهادات للطلبة الخريجين.

و من المتوقع إطلاق الخدمة الكترونيا يوم السبت بحيث يقوم الطالب الخريج بالدخول الى الموقع و السير بإجراءات براءة الذمة الكترونيا و طلب كشف العلامات و المصدقة من خلال الموقع و الدفع الكترونيا، بحيث تصل الى الطالب رسالة تحدد له وقت مراجعة الجامعة لإستلام هذه الوثائق، حيث ستقوم وحدة القبول و التسجيل بتجهيز هذه الوثائق في الوقت المحدد ليأتي الطالب و يقوم باستلامها في ذلك الوقت بكل يسر و سهولة.