الربضي يفتتح مشروع مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا ويوفر 13 فرصة عمل لافروف للصفدي: موقفنا متطابق مع الأردن حول القضية الفلسطينية مشروع تلفريك في البترا بـ37 مليونا التنمية الاجتماعية تضبط 7 أشخاص بتهمة التسخير للتسول الجمارك تحبط تهريب (3626) كروز دخان في مركز جابر بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي تعيين العجارمة وقبيلات امينين عامين لوزارة التربية والتعليم تعيينات ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء حالة من عدم الاستقرار الجوي وأجواء باردة وماطرة اليوم ..والأرصاد تحذر - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 19-2-2020 الملك وأمير قطر يبحثان العلاقات الثنائية في عمان.. الأحد سلسلة من المنخفضات قادمة الى الاردن – فيديو الحكومة تستهدف إطلاق 100 خدمة حكومية إلكترونية في العام 2020 قانونيون يطالبون بإلغاء أو تعديل قانون منع الجرائم نقض حكم بسجن متهم 7 أعوام لإضرامه النيران بـ3 صرافات آلية "تسلل” نيابي يحول جلسة “أعمال التأمين” التشريعية إلى “مختلطة الأربعاء.. طقس غير مستقر وتوقع أمطار مصحوبة بزخات برد راصد” يؤكد ارتفاع معدل غياب النواب عن الجلسات حازم الناصر : إسرائيل عطلت مشروع ناقل البحرين..وإلغاء سلطة المياه خطأ كبير القبض على متهم بقتل مواطن وإصابة ثلاثة آخرين خلال مشاجرة في مخيم حطين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2020-01-24 | 11:27 am

مورينيو: استبعادي لغازانيغا بعد عودة لوريس أمر "مؤلم"

مورينيو: استبعادي لغازانيغا بعد عودة لوريس أمر "مؤلم"

جفرا نيوز - 

اعترف جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أنه شعر بألم لاستبعاد الحارس باولو غازانيغا بعد عودة هوغو لوريس في الفوز على نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء.
وغاب لوريس الفائز بكأس العالم مع فرنسا منذ تعرضه لإصابة في المرفق في الهزيمة أمام برايتون آند هوف ألبيون في بداية أكتوبر، وأثبت غازانيغا جدارته خلال تلك الفترة.
 وأنقذ غازانيغا ركلة جزاء في التعادل بدون أهداف مع واتفورد يوم السبت لكنه عاد إلى مقاعد البدلاء بعد ذلك بثلاثة أيام إذ ذهبت الأولوية إلى لوريس.

وقدم الحارس الفرنسي، الذي يلعب لأول مرة تحت قيادة مورينيو، أداء جيدا لكن كان يمكن أن يفعل الأفضل في ركلة الجزاء ضد تيمو بوكي في الدقيقة 70 عندما ذهب للاتجاه الصحيح لكنه فشل في إبعاد الكرة.

وأبلغ مورينيو الصحافيين بعد الفوز 2-1 ليتقدم فريقه إلى المركز السادس في الترتيب "مشاعر مختلطة بالنسبة لي. من الرائع رؤية عودة أحد أفضل الحراس في العالم لكنه كان قرارا مؤلما بوضع باولو على مقاعد البدلاء.

الأمر الجيد أن (باولو) عضو جيد في العائلة وصديق استثنائي لهوغو وعبر عن سعادته بعودة هوغو، جعلني أفكر كثيرا في الأمر وكان يجب أن أكون بلا مشاعر".
وبعد عودة لوريس تلقى مورينيو ضربة أخرى بخروج هاري وينكس بسبب إصابة في الكاحل. وقال المدرب البرتغالي "ليس أمرا جنونيا مجرد أسابيع وليست أشهر". (العربية)