وزارة العمل : التسجيل "للوظائف القطرية" عبر المنصة الوطنية للتشغيل www.sajjil.gov.jo الصحف القطرية تشيد بالمباحثات بين جلالة الملك وسمو الشيخ تميم الملك في مقدمة مودعي أمير دولة قطر فيروس "كورونا" يواصل رفع أسعار الذهب في المملكة معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور الاعلان عن تأسيس النقابة الفرعية للعاملين في بلديات الوسط أمير قطر يصل الى الأردن والملك في مقدمة مستقبليه مركز الدراسات: 67% من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-01-25 | 11:34 am

التربية تتابع إصابة طالبة إثر سقوط جزء من قصارة خارج غرفة صفية في دير علا

التربية تتابع إصابة طالبة إثر سقوط جزء من قصارة خارج غرفة صفية في دير علا

جفرا نيوز- اصيبت طالبة تبلغ من العمر 8 سنوات بجروح، وهبوط في نسبة الوعي، اليوم السبت، نتيجة سقوط كتل اسمنتية على رأسها من مدرسة تلة الرملة، في لواء دير علا.

وقال مدير مستشفى الأميرة إيمان /معدي، الدكتور ناصر السعايدة انه تم اسعاف الطالبة الى المستشفى، وكانت تعاني من هبوط في نسبة الوعي نتيجة سقوط قشرة من قصارة أسقف المدرسة من مسافة 4 متر، حيث قامت الكوادر الطبية بعمل صور طبقية لها

وتبين وجود شعر بسيط في الجمجمة، تم ادخالها الى العناية الحثيثة وحالتها متوسطة ومستقرة ، وأضاف انه سيتم اعادة تقيم حالتها وتصنيفها بعد إعادة التصوير.

التربية :تتابع  سقوط جزء من قصارة خارج الغرفة الصفية بمدرسة اساسية في دير علا

من جانبه ، تابع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، حادثة السقوط واوعز لأمين عام الوزارة للشؤون الادارية الدكتور نجوى قبيلات لزيارة  الطالبة، والاطمئنان على صحتها، فيما اوعز لفريق هندسي من الوزارة ومديرية التربية والتعليم لزيارة المدرسة واتخاذ الإجراءات اللازمة لصيانتها .