الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن شويكة: السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الزبائن اعتبارا من الخميس تسجيل 4 وفيات و 1765 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا في المملكة توق: تدريس كافة المواد الكترونيا سوى العملية بالحرم الجامعي النعيمي:تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى إعادة فتح الكنائس اعتبارا من غد الخميس إعادة فتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي وفق آلية معينة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-01-25 06:35 pm

النعيمي يطمأن على صحة طالبة مدرسة تلة الرمل

النعيمي يطمأن على صحة طالبة مدرسة تلة الرمل

جفرا نيوز - اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، على صحة احدى طالبات مدرسة تلة الرمل الأساسية المختلطة بلواء دير علا التي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الأميرحمزة الحكومي.
وكانت الطالبة اصيبت جراء سقوط جزء من قصارة سقف خارج احدى الغرف الصفية بالمدرسة صباح اليوم السبت، أدخلت على إثرها إلى المستشفى.
واستمتع الدكتور النعيمي خلال زيارة الطالبة إلى شرح قدمه مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الدكتور عمر العبداللات والمدير الاداري الدكتور سميح ربيع، حول الوضع الصحي للطالبة والإجراءات الطبية التي خضعت لها، واصفين حالتها بالمستقرة، وهي قيد المراقبة في المستشفى.
وأعرب الدكتور النعيمي عن شكره لكوادر المستشفى وجميع الجهات المعنية التي تعاملت مع الحادثة بروح المسؤولية الوطنية والإنسانية العالية.
وكان الوزير قد أوعز سابقا لأمين عام الوزارة للشؤون الادارية الدكتورة نجوى قبيلات بزيارة الطالبة، وطلب كذلك من فريق هندسي بالوزارة ومديرية التربية والتعليم للواء دير علا زيارة المدرسة ومعاينتها للحيلولة دون تكرار ما حدث