الحزب الوطني الأردني يقيم ندوة بعنوان صفقة القرن تستهدف الأردن وفلسطين الغذاء والدواء توضح حقيقة فيديو الفئران في احدى المطاعم البدء بالتحقيق بقضية عطاء الاجهزة الطبية لمستشفى الاميرة حمزة شبيلات يعتذر عن قراءته الخطأ لعدادات الكهرباء %60 من المستثمرين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ..واغلبهم يرجعون ذلك إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة الاطراف اليمنية تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى موظفون حكوميون الى التقاعد - اسماء الاحوال المدنية: يسمح تسجيل الاسماء بالتاء المربوطة والهمزة طلبة البلقاء التطبيقية تحت وطأة "الإقامة الجبرية" لسائقي حافلات السلط .. وزارة النقل "خارج التغطية" والسير "ابشروا بالفزعة"" العمل الاسلامي يطالب بالغاء فعالية بمشاركة الاحتلال الاسرائيلي وزير التعليم العالي توق يزور الطلبة الجرحى في مستشفى الزرقاء الحكومي إصابة عامل محطة غسيل مركبات بعد سقوط سيارة من علو 10 أمتار في ماركا "تنظيم الاتصالات" تمنع الرسائل الدعائية أيام العطل وتحدد مواعيدها ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل الملك يواصل من العقبة جولاته إلى الجنوب .. صور إرادة ملكية بقانون معدل لقانون السير الحكومة تقر نظام البعثات العلميّة في البنك المركزي الضمان تدعو المنشآت بتزويدها ببيانات رواتب العاملين للشهر الماضي إرادة ملكية بقانون معدل لقانون الامن العام إحالات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-01-25 | 06:35 pm

النعيمي يطمأن على صحة طالبة مدرسة تلة الرمل

النعيمي يطمأن على صحة طالبة مدرسة تلة الرمل

جفرا نيوز - اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، على صحة احدى طالبات مدرسة تلة الرمل الأساسية المختلطة بلواء دير علا التي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الأميرحمزة الحكومي.

وكانت الطالبة اصيبت جراء سقوط جزء من قصارة سقف خارج احدى الغرف الصفية بالمدرسة صباح اليوم السبت، أدخلت على إثرها إلى المستشفى.

واستمتع الدكتور النعيمي خلال زيارة الطالبة إلى شرح قدمه مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الدكتور عمر العبداللات والمدير الاداري الدكتور سميح ربيع، حول الوضع الصحي للطالبة والإجراءات الطبية التي خضعت لها، واصفين حالتها بالمستقرة، وهي قيد المراقبة في المستشفى.

وأعرب الدكتور النعيمي عن شكره لكوادر المستشفى وجميع الجهات المعنية التي تعاملت مع الحادثة بروح المسؤولية الوطنية والإنسانية العالية.

وكان الوزير قد أوعز سابقا لأمين عام الوزارة للشؤون الادارية الدكتورة نجوى قبيلات بزيارة الطالبة، وطلب كذلك من فريق هندسي بالوزارة ومديرية التربية والتعليم للواء دير علا زيارة المدرسة ومعاينتها للحيلولة دون تكرار ما حدث