دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا الرزاز: نتطلع لنقل تجربة الضمان إلى المؤسسات الحكومية دعوة سعودية للاردن للمشاركة كضيف في أعمال قمة العشرين الادارية تنقض قرارا لنقابة الممرضين وتعيد تقاعد أحد منتسبيها الشحاحدة: الجراد ينذر بأزمة كبرى وفاة سائح ايطالي بسبب سقوط حجر عليه..ومصادر في سلطة البترا تكشف "لجفرا" الاسباب المياه :ضبط اعتداءات وخط (2) انش يزود (70) منزل بشكل مخالف في الرصيفة العضايلة يبحث مع السفيرة الفرنسية أوجه التعاون المشترك "التشريع والرأي" تنشر مسودة التنظيم الاداري لمكافحة الفساد وفد من فرع نقابة المعلمين الاردنيين/ العاصمة يزور اكاديمية الملكة رانيا إجراءات رادعة بحق مركبات ومشغلي "التطبيقات الذكية" المخالفة - (التفاصيل) وفيات الخميس 20-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-01-27 | 11:26 am

«زيدان» يغازل ناتشو ويُعلق على وفاة كوبي براينت

«زيدان» يغازل ناتشو ويُعلق على وفاة كوبي براينت

جفرا نيوز - وصف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لاعبه ناتشو بأنه محترف مشيدًا بدوره في مباراة بلد الوليد، بعد تسجيله هدف الفوز الذي منح الفريق الصدارة بفارق 3 نقاط عن الغريم برشلونة.

وقال عن ناتشو: أنه محترف بشكل جيد حين يكون في الملعب ليتنافس يفعل ذلك بشكل رائع، أنا سعيد من أجل هدفه.

وقال زيدان بعد اللقاء: في نهاية الأمر كان لقاء تنافسيا قويا أمام فريق جعل الأمور صعبة في الشوط الأول، لكونهم دخلوا اللقاء بشكل جيد، كانوا 3 نقاط مهمين أمام فريق لم يستسلم، لعبنا جيدا في الشوط الثاني بحركية أكثر وسيطرة على اللقاء".


 
وأضاف: لن تغير أي شيء، علينا أن نواصل العمل ونقدم أداء جيدا، الطريق لا زال طويلا وصعبا، نحن راضون على مركزنا والحفاظ على نظافة مرمانا وهي قوة نفعلها بشكل جيد، ما زال أمامنا 16 لقاء وسيكون الأمر صعبا حتى النهاية لاشيء تغير".

وقال عن وفاة كوبي براينت: خبر فظيع، إنها أخبار صعبة تؤثر على الجميع، لا أستطيع أن أخبركم بأي شيء إنها أخبار سيئة للغاية ونحن آسفون.

وكان اللاعب الأسطوري في عالم كرة السلة في طريقه لحضور إحدى المباريات مع ابنته، رفقة 3 أشخاص آخرين في مروحيته المحطمة.