الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن شويكة: السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الزبائن اعتبارا من الخميس تسجيل 4 وفيات و 1765 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا في المملكة توق: تدريس كافة المواد الكترونيا سوى العملية بالحرم الجامعي النعيمي:تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى إعادة فتح الكنائس اعتبارا من غد الخميس إعادة فتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي وفق آلية معينة الهيئة المستقلة : تأجيل الانتخابات سيكون في هذه المناطق هل أطاح الإقتصاد وكورونا بالرزاز وفريقه..وكم سيعود من الوزاراء الحاليين في الحكومة الجديدة؟ بدء تقديم طلبات الصيدليات لبيع مطعوم الانفلونزا الحكومة تودع الأردنيين بتخفيض اسعار البنزين تعريفه !! الحكومة تثبت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر تشرين الأول عند صفر " الصناعة " تؤكد سير العمل كالمعتاد وتطبيق كامل لإجراءات السلامة العامة الاعيان الجدد يقرأون الفاتحة على روح الصباح
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-01-27 11:26 am

«زيدان» يغازل ناتشو ويُعلق على وفاة كوبي براينت

«زيدان» يغازل ناتشو ويُعلق على وفاة كوبي براينت

جفرا نيوز - وصف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لاعبه ناتشو بأنه محترف مشيدًا بدوره في مباراة بلد الوليد، بعد تسجيله هدف الفوز الذي منح الفريق الصدارة بفارق 3 نقاط عن الغريم برشلونة.
وقال عن ناتشو: أنه محترف بشكل جيد حين يكون في الملعب ليتنافس يفعل ذلك بشكل رائع، أنا سعيد من أجل هدفه.
وقال زيدان بعد اللقاء: في نهاية الأمر كان لقاء تنافسيا قويا أمام فريق جعل الأمور صعبة في الشوط الأول، لكونهم دخلوا اللقاء بشكل جيد، كانوا 3 نقاط مهمين أمام فريق لم يستسلم، لعبنا جيدا في الشوط الثاني بحركية أكثر وسيطرة على اللقاء".

  وأضاف: لن تغير أي شيء، علينا أن نواصل العمل ونقدم أداء جيدا، الطريق لا زال طويلا وصعبا، نحن راضون على مركزنا والحفاظ على نظافة مرمانا وهي قوة نفعلها بشكل جيد، ما زال أمامنا 16 لقاء وسيكون الأمر صعبا حتى النهاية لاشيء تغير".
وقال عن وفاة كوبي براينت: خبر فظيع، إنها أخبار صعبة تؤثر على الجميع، لا أستطيع أن أخبركم بأي شيء إنها أخبار سيئة للغاية ونحن آسفون.
وكان اللاعب الأسطوري في عالم كرة السلة في طريقه لحضور إحدى المباريات مع ابنته، رفقة 3 أشخاص آخرين في مروحيته المحطمة.