انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-01-28 | 12:48 pm

القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود

القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠٢٠/١/٢٠م ورد بلاغ  لمديرية شرطة شرق عمان بقيام مجموعة من الاشخاص المجهولين بالدخول لاحدى محطات الوقود ومحاولة سلب مبالغ مالية من عمال المحطة وإلحاق اضرار مادية باحدى المركبات التابعة للمحطة والفرار من المكان بعد فشلهم بإتمام عملية السلب.

واضاف الناطق الاعلامي ان فريقاً تحقيقياً من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التحقيق في الحادثة حيث تمكنوا من خلال جمع المعلومات من تحديد هوية اربعة اشخاص اشتبه بهم بارتكاب الجريمة حيث جرى القاء القبض عليهم جميعاً واعترفوا بالتحقيق معهم بمحاولة سلب وإلحاق اضرار مادية باحدى المركبات وما زال التحقيق جارياً.

وفي لواء الرصيفة تمكن العاملون في قسم البحث الجنائي هناك من القاء القبض على احد الاشخاص والذي قام بإطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات وضبط السلاح الناري المستخدم ، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.