أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: يوم غد الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة التربية: الاختبارات التحصيلية للتوجيهي من 12 إلى 23 من شهر آيار المقبل توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات العالية وهطولات مطرية وتشكل السيول غدا وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة العمر التشغيلي لوسائط النقل العام تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-01-28 | 05:28 pm

بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا)

بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا)

جفرا نيوز _ رداد القلاب

 
بالتزامن مع الاعلان عن صفقة القرن مساء اليوم من البيت الأبيض الامريكي من قبل الرئيس الامريكي دونالد ترامب، دعت الحركة الإسلامية والقوى الوطنية والشعبية للمشاركة في الاعتصام الجماهيري الذي سيقام الليلة الثلاثاء 28_1_2020 بتمام الساعة السادسة والنصف مساء امام السفارة الامريكية _ في عبدون.

ووسط تصعيد خطير، لاعلان صفقة القرن نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعداد كبيرة من الجنود في مناطق الاغوار في بالجهة المقابلة للحدود الاردنية، ما ينذر بتصعيد غير مسبوق، في ظل صمت دولي مطبق.

كما تواجدت قوات امنية لتامين محيط السفارة وكافة المداخل والمخارج المؤدية لمحيط السفارة

وتوعد الاخوان المسلمين والاحزاب الوطنية والقومية واليسار، بمنع تنفيذ الصفقة.، وقالوا في بيان وصل "جفرا نيوز "نسخة منه :"ان الصفقة لن تمرصفقة القرن بسواعد الاحرار والمجموع الوطني".

ووعد رئيس مجلس النقباء، نقيب الأطباء الاردنيين، الدكتور علي العبوس، تجاهل الخلافات الداخلية، لان الوطن يمر" بخطر "جراء الصفقة وذلك بعد اجتماع طارئ للنقابات الاردنية

وتشهد المملكة حالة قلق وترقب شديدة جراء الانعكاسات غير الطبيعية على المملكة من تصف للقضية الفلسطينية واشعال النار في المنطقة على مدى سنوات قادم.

 
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قال (كلا) ضد الصفقة ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية وردد خلفه الشعب الاردني بكل فئاته (كلا).