معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور جفرا تكشف عن هوية الشخص الذي قام أمير قطر بالسلام عليه بحرارة وعناق - صور الاعلان عن تأسيس النقابة الفرعية للعاملين في بلديات الوسط أمير قطر يصل الى الأردن والملك في مقدمة مستقبليه مركز الدراسات: 67% من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ توجيهات ملكية سامية بدعم صندوق اسكان ضباط الامن العام والبدء بصرف 600 قرض اسكان الزراعة تصدر بيانا حول حالة الجراد أمانة عمان تستحدث ثلاثة أسواق شعبية جديدة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2020-01-28 | 07:23 pm

الديحاني نشاط دبلوماسي وفعالية لافتة

الديحاني نشاط دبلوماسي وفعالية لافتة


جفرا نيوز- يواصل سفير دولة الكويت في عمان عزيز الديحاني هذا الأسبوع نشاطات دبلوماسية مكثفة عبر لقاءات وفعاليات عديدة تهدف الى تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين الكويت والأردن في شتى المجالات ، فقد التقى الديحاني في الدوار الرابع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في لقاء تم التطرق خلاله الى العديد من القضايا التي تجمع عليها وعبرها دولة الكويت والمملكة الاردنية الهاشمية وتؤكد على علاقات العمل والتعاون المتجذرة بين البلدين وتكامل المواقف والرؤى المشتركة حيال قضايا المنطقة وتعزيز مجالات التنسيق لاسيما في ظل العلاقات المتميزة بين صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والدعم الكويتي الموصول للأردن.
ووجه الديحاني خلال اللقاء الدعوة لرئيس الوزراء عمر الرزاز لحضور احتفالية سفارة دولة الكويت بالعيد الوطني الكويتي حيث اكد الرزاز حرصه على مشاركة الأشقاء احتفالهم بعيدهم الوطني الذي يمثل لقاء محبة وتواصل اردني ومحطة يُحتفل خلالها بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه علاقات البلدين والشعبين الشقيقين.
وانتقل الديحاني الى العبدلي حيث التقى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز حيث تم بحث العديد من القضايا التي تهم البلدين والتعاون والتنسيق السياسي والبرلماني ووجه دعوة مماثلة لرئيس مجلس الأعيان الذي يضطلع بعلاقات خاصة ومميزة مع دولة الكويت على كافة الصعد والمستويات الحكومية والأهلية وأكد السيد فيصل الفايز ان مشاركة الكويت احتفالاتها بالعيد الوطني هو احتفال اردني يعكس دفء العلاقة ومستوى الصلة التي تربط الكويت والأردن قيادة وشعبا وحكومات .
ويواصل الديحاني نشاطًا ملحوظًا خلال الأيام القليلة القادمة للتحضير لاحتفالية سفارة الكويت في عمان بالعيد الوطني لدولة الكويت التي تمثل حدثًا سنويًا لافتًا وفرصة لالتقاء الفعاليات السياسية والاقتصادية والدبلوماسية والإعلامية والاجتماعية.