الوزير والعين الاسبق سامي جودة في ذمة الله الرزاز : كورونا " عطلتنا " عن دمج وزارات ومؤسسات أخرى ... ونحن انجزنا الاصلاح الاداري وطبقنا الشفافية والعدالة والنزاهة ! 30 إصابة جديدة بكورونا في مأدبا توقعات بفتح صالات المطاعم الشعبية والسياحية والفنادق و المقاهي ضمن أجراءات مشددة والقرارات ستصدر اليوم خلية الأزمة «تقترح» آلية جديدة للتعامل مع القادمين عبر الحدود البرية والد الطالب الشخانبة الذي احرق نفسة : لن ندفنه حتى نقتص من المتسببين القبض على شخصين وضبط مواد مخدرة في مطار الملكة علياء والمفرق إغلاق بلدية المزار الشمالي بعد إصابة موظفة بكورونا تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأردنية الاربعاء.. تراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة اليوم وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأردنيون يترقبون قرار الحكومة حول عودة المدارس اليوم ..تفاصيل الحكومة تحدث تصنيف الدول التي تستقبل منها مسافرين وفيات الاربعاء 30-9-2020 الاستئناف تفسخ قرار بداية السلط الموافقة على إشهار اعسار شركة لافارج أقل معدل طب بشري تنافس 98٫2٪ في مؤته وأعلاه في الأردنية 99٫4٪ الأمن العام: فيديو إطلاق النار ليس بالأردن تحويل مدرسة بالأغوار للتعلم عن بعد الحرارة تنخفض قليلا الأربعاء إغلاق بلدية الشفا في عجلون
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-02-01 10:09 am

الأردن يشارك في "اجتماع طارئ" بجامعة الدول العربية لبحث مواجهة صفقة القرن

الأردن يشارك في "اجتماع طارئ" بجامعة الدول العربية لبحث مواجهة صفقة القرن

جفرا نيوز- 
 يُشارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي في "اجتماع طارئ" تعقده جامعة الدول العربية اليوم السبت في القاهرة، على مستوى وزراء الخارجية بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس، لبحث مواجهة "صفقة القرن"، التي أعلنها الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء.
ووصل الصفدي الجمعة إلى القاهرة، وأجرى لقاءات تشاورية مع مسؤولين عرب عشية اجتماع وزراء الخارجية.
وكان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط قد أكد أن عباس سيلقي "خطابا تاريخيا هاما" أمام الاجتماع يطرح فيه الرؤية الفلسطينية فيما يتعلق بـ"صفقة القرن".
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، أكد خلال اتصال هاتفي الجمعة، مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية، ووقوفه إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم العادلة والمشروعة، وإقامة دولتهم المستقلة على خطوط الرابع من حزيران/يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، لتعيش بسلام مع دول المنطقة كافة، وفقا لحل الدولتين.