8.52 مليون اشتراك للإنترنت في الأردن أجواء باردة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا وفيات الأحد 23-2-2020 الزرقاء: مقتل ثلاثيني رميا بالرصاص في مخيم حطين وصول 5 بواخر ألبسة وأحذية مستوردة من الصين طالبان أردنيان يجعلان السيارة التقليدية (ذكية) ارتفاع درجات الحرارة وفرصة ضعيفة لزخات مطرية بتوجيهات ملكية .. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء طفل أردني مصاب الرزاز عشية زيارة الشيخ تميم: حريصون على تعزيز التعاون مع قطر قرار حكومي وشيك ومشروط لإيصال خدمات الماء والكهرباء لمنازل مقامة على أراضي الخزينة الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين إغلاق مطاعم وحجر صحي بعد زيارة وفد كوري مصاب بـ “كورونا” لفلسطين الملك يجري مباحثات مع أمير قطر في عمان الاحد الحكومة تؤكد : لا يمكن التفكير ببيع متر واحد من البترا الرزاز يوعز للسير فورا بإجراءات إنشاء اسواق شعبية مجانية وفاة ثمانيني بحريق منزل في المفرق "الضمان": تقديم طلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة إلكترونياً فقط صحيفة يومية تخسر قضية قضائية ب ١٥٠ الف دينار ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية الفرجات: سنقاضي مطلقي اشاعات بيع "البترا" وأراضيها محمية لا يجوز التصرف بها
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-02-05 | 07:11 pm

طفلة تنتقد ملابس كيت ميدلتون

طفلة تنتقد ملابس كيت ميدلتون

 تعرضت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، لموقفٍ طريفٍ خلال زيارةٍ إلى ويلز، إذ انتقدتها فتاةٌ صغيرة لعدم ارتدائها فستاناً يُظرها كالأميرات.
وبحسب التفاصيل التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنَّ كيت ميدلتون وأثناء زيارتها لمقاطعة ويلز في بريطانيا، التقت بفتاةٍ تبلغ من العمر ثلاث سنوات، تُدعى أنابيل، وخلال اللقاء قالت لها الطفلة الصغيرة أنها كانت تتوقع مقابلة "أميرة حقيقية تشبه سندريلا".

وهو ما دفع كيت لتعتذر من الفتاة الصغيرة، لأنها لم تكن حسب توقعاتها، إذ قالت: "أنا آسفة حقاً لأنني لم أرتدي فستاناً جميلاً اليوم"، لتجيبها أنابيل: "أعتقدت أنك ستبدين مثل سندريلا".

وذكرت الصحيفة أنَّ ريان كوستيلو، والدة الطفلة أنابيل، قالت إنَّ ابنتها الصغيرة كانت متحمسة للقاء "أميرة حقيقية" لأنها تحب القصص الخيالية وخاصة سندريلا - ولحسن حظها وصغيرتها تمكنت من استقبال الدوقة بعد وقت قصير من وصولها إلى المدينة.

وأوضحت ريان أنَّ الدوقة عانقت الطفلة، وعاملتها بوديةٍ تامة مبتسمةً على أقوالها، وهو ما تفاجئت به الأم بأنَّ كيت تعاملت مع طفلتها بهذه الطريقة على الرغم من أنها انتقدتها.

ويبدو أنَّ كيت اختارت إطلالةً بسيطة جداً للظهور فيها خلال زيارتها إلى محطة القوارب هناك، حيث ارتدت بدلاً من "الفستان الجميل" الذي يعكس توقعات أنابيل معطفاً طويلاً باللون الأزرق البحري، من طراز "هوبز" والذي يباع بسعر 349 جنيه إسترليني أي ما يعادل 455 دولاراً أمريكي إلى جانب فستان أحمر محبوك ووشاح مطبعٍ بالقلوب.