“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2020-02-13 | 02:37 pm

غوشة لجفرا :المتسوق الخفي "مستمر" وزياراته "سرية" والتقرير السنوي منتصف آذار

غوشة لجفرا :المتسوق الخفي "مستمر" وزياراته "سرية" والتقرير السنوي منتصف آذار

جفرا نيوز - خاص

أكدت وزير دولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة أن جولات المتسوق الخفي ما تزال مستمرة على جميع الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية ولم ولن تتوقف.

وأضافت رداً على ملاحظة وردت في "جفرا هذا الصباح" تتساءل عن سبب اختفاء نشاط المتسوق الخفي مؤخراً، أن الزيارات التي يقوم بها المتسوق سرية غير معلنة، وأنه منذ انطلاقه في منتصف شهر آذار من العام الماضي 2019 يواصل تلك الزيارات ورفع التقارير عن نتائجها إلى إدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات والتي تقوم بدورها بتزويد الدوائر الحكومية بها، لإيجاد الحلول ووضع الخطط اللازمة لتطوير خدماتها المقدمة للمواطنين.

وأضافت غوشة أنها في إطار متابعتها للخدمات المقدمة للمواطنين، قامت الأسبوع الماضي بزيارة مفاجئة إلى الدوائر الخدمية في محافظة الطفيلة للاطلاع ميدانياً على مستواها.

وأعادت غوشة التأكيد على أن زيارات المتسوق الخفي بمختلف اشكالها ستبقى متواصلة باعتباره مشروعاً وطنياً مستمراً يهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية، مشيرة إلى أن التعميم الذي أصدره وزير العمل على موظفي الوزارة أمس بضرورة الإجابة على اتصالات المواطنين للوزارة للاستفسار عن بعض الإجراءات ، جاءت بناءً على ملاحظات أوردها المتسوق الخفي في تقريره.

وأشارت إلى أن عدد الزيارات الإجمالي التي قام بها سيصل إلى 3600 زيارة خلال العام الأول وأنه يضع اللمسات النهائية على تقريره السنوي عن أداء الدوائر الحكومية إجمالاً مع منتصف آذار القادم.