العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة إصابة موظف بهيئة الاستثمار بكورونا تسجيل 239 اصابة جديدة بكورونا ، 231 منها محلية مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني الجودة وحماية المستهلك والكسب غير المشروع إغلاق حدائق الحسين يوم الثلاثاء من كل أسبوع مخالفة 8 أشخاص و6 محال تجارية لعدم التقيد بأمر الدفاع 11 في إربد الرزاز:سنحاسب الوزراء المخالفين لارتداء الكمامة والتناقض بالتصريحات أربك المشهد العام فك الحجر الصحي عن بناية في محافظة جرش تحويل الدراسة عن بُعد في 6 مدارس بالزرقاء توفير نحو 235 ألف جرعة مجانية من مطعوم الإنفلونزا الموسمية لفئات محددة أتمتة عمليات إدارة الآبار الخاصة في وزارة المياه والري الخدمة المدنية ينفي استثناء الحالات الانسانية من قرار وقف التعيينات الخارجية تدين قيام ميليشيات الحوثيين باستهداف السعودية 333 محكومًا خلال عامين يستبدلون الزنزانة بعقوبات مجتمعية بديلة غير سالبة لحريتهم الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض على الدولة تسجيل (8) إصابات جديدة بفيروس كورونا بمحافظة البلقاء الاتصالات تطلب تفاصيل فنية من شركة أردنية تسعى للحصول على ترخيص الملك يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمتين على هامشها عبر تقنية الاتصال المرئي شركة غير مرخصة تحتال على آلاف الشباب وتغلق هواتفها وتطبيقها وتختفي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-02-13 09:04 pm

ليلى أحمد تهين أصالة

ليلى أحمد تهين أصالة

عادت الناقدة والكاتبة الصحافية الكويتية ليلى أحمد لإثارة الجدل مجددًا بانتقاداتها الحادة للفنانين، وهذه المرة كانت الفنانة أصالة في مرمى نيرانها. وقالت ليلى أحمد في الفقرة التي تقدمها ضمن برنامج "ع السيف" عن أصالة:"هالست وضعها يدعو للتأمل هي صوت قوي طربي بلا شك إلي حيرني فيها أن هذي الست كلها تناقضات أكو وحدة عندها حس شعري تختار أغنية اسمها" ذاك الغبي" يعني هو مسبة ولا ردح ولا شنو".
وأضافت الإعلامية الكويتية في نقد لاذع لا يخلو من التهكم: "عندها مشكلتين، وحدة منهم إنها وايد تصارخ في أغانيها يعني كأنها داشة هوشة، كنها سيارة إسعاف جاية في بعض أغانيها".
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو مستنكرين هجوم ليلى أحمد و رأيها حول صوت الفنانة السورية أصالة نصري، ووصفوا صوتها بالمدرسة الفريدة وأن الطبقة المرتفعة التي تغني بها ملائمة جدًا لنغمة صوتها وهو ما جعل منها حالة فنية وليس مجرد مطربة.
فيما ذهب آخرون للدفاع عن كلمات أغنية "ذاك الغبي" التي لم تعجب ليلى أحمد وتشكيكها في ذائقة أصالة، مؤكدين على امتلاء الأغنية بالشاعرية والعمق، وأن أكبر الشعراء استخدموا لفظة الغبي في قصائدهم.
فيما أيد بعض رواد التواصل الاجتماعي رأي ليلى أحمد بصوت أصالة نصري، فوصف بعضهم صوتها بالمربك وانتقدوا نبرتها العالية في الغناء.
وقال آخرون إن ليلى أحمد باتت تقلد وبشكل واضح، زميلتها الإعلامية فجر السعيد، التي تعتمد على مهاجمة النجوم واهانتهم لكسب المشاهدات، دون مراعاة لمشاعر أحد، مشيرين إلى أن هذا الأسلوب لا يعتبر صراحة بل وقاحة. إذ نصحوها بالابتعاد عن طريقة الطرح هذه لتجنب السلبية.
وليلى أحمد إعلامية هي مؤلفة وناقدة كويتية، تشغل منصب الأمين العام بالاتحاد الأفريقي الأسيوي للسينما في دولة الكويت، بدأت العمل في آواخر الثمانينات بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون في الكويت تخصص صحافة نقد أدب، وعملت كمقدمة في تلفزيون الكويت وقدمت برنامج ستوديو 300.
ومن جانب آخر، كانت أصالة قد أثارت بعض البلبلة في الآونة الأخيرة، بعد خبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان؛ إذ تعاطف معها الجمهور بعد عدم تمكنها من السيطرة على دموعها في أكثر من حفل.