(25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد "الضمان" تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من آذار لتقديم طلب الراتب التقاعدي التسوق عبر منصة مونة لخدمات التوصيل للمنازل - رابط البطاينة : لن نسمح بفتح اي مرفق عام او خاص دون موافقة الفريق الوزاري امين عمان يطالب بآلية لمنع الاكتظاظ بالسوق المركزي اوقاف الرصيفة تطلق مبادرة لمساعدة عمال المياومة الرزاز يوجه رسالة ألى أهل أربد : نتداعى جميعًا لحمايتكم وضبط انتشار الفيروس رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة بـ (40) جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2020-02-16 | 10:12 pm

مورينيو ساخرًا: هل سيحصل مانشستر يونايتد على لقب 2018؟

مورينيو ساخرًا: هل سيحصل مانشستر يونايتد على لقب 2018؟

رد جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، بسخرية عندما سُئل عن موقف مانشستر سيتي، بعد حرمانه من المشاركة في بطولات (يويفا) لمدة عامين.

وقال المدرب البرتغالي، خلال مؤتمر صحفي، بعد فوز توتنهام (3-2) على مستضيفه أستون فيلا، في البريميرليج اليوم الأحد: "لم أهدر دقيقة واحدة في تحليل ما فعله يويفا.. لو خضت في ذلك، يجب أن أسأل هل سيحصل صاحب المركز الثاني في 2018 على اللقب أم لا؟".

وقاد مورينيو فريقه السابق مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني، في ذلك الموسم، متأخرا بفارق 19 نقطة عن السيتي.

وأضاف "هذا سيكون مثيرا، لكن بغض النظر عن السخرية يجب علي الانتظار.. لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالقرارات الكبيرة أو الصغيرة، اللوائح والقانون.. هل حدث ذلك أم لا؟ يويفا عاقب سيتي، لكنه يملك فرصة للاستئناف".

وتابع "إلى أن ينتهي الاستئناف، فالشكوك ستظل في مصلحة مانشستر سيتي.. في نهاية الأمر سنرى هل استمرت العقوبة أم لا".

وفتحت رابطة الدوري الممتاز تحقيقا في الشؤون المالية لسيتي.

وربما يكون المركز الخامس كافيا لضمان التأهل لدوري الأبطال، لو بقيت العقوبة على فريق المدرب بيب جوارديولا.

وقال مورينيو إنه لن يقلق، بشأن تأثير القرار على حظوظ فريقه في بلوغ البطولة القارية.

وأضاف "سواء كنا في المركز الرابع أو الخامس، أنا أفكر فقط في تقديم الأفضل.. المزيد من النقاط يعني تحسن موقفنا".

وختم قائلا "في نهاية الموسم سنرى أين نحن.. لو كنا في المركز السادس أو السابع، فلا يهم لو كان الخامس سيشارك في دوري الأبطال".