الأمن يكذّب فيديوهات متداولة طقس مائل للبرودة الأربعاء تجار الذهب يتبرعون بـ300 ألف لصندوق همة وطن "الأمن": ضبط (458) مركبة و(331) شخصاً لمخالفتهم أوامر الحظر الملك: لامكان للواسطة والمحسوبية فصحة الأردنيين وسلامتهم فوق كل اعتبار الامن: العيادات المتنقلة تعاملت مع (1100) حالة الثلاثاء وفريق المواد الخطرة يعمل على تطهير موقعين مختلفين القبض على العريس وذويه ممن خالفوا قانون الدفاع وحبسهم في مركز إصلاح جابر: تسجيل (6) إصابات جديدة بالفيروس و(4) حالات شفاء وارتفاع العدد الكلي الى (274) حالة العضايلة :حظر تجول شامل يوم الجمعة وعودة الامور صباح السبت ورقم خاص للإبلاغ عن حالات الإصابة والاشتباه والمخالطة - (التفاصيل) اخلاء 1148 شخصا من فنادق الحجر الصحي وزير المالية : الأردن يستلم 239 مليون دولار دفعة "النقد الدولي" والقرض الياباني جابر يشكر المتبرعين لوزارة الصحة تخفيض سعر بنزين (95) لـ (840) فلسا و(90) لـ (625) فلسا وفرق أسعار الوقود "صفر" الملك عبر تويتر: وباء كورونا يتطلب استجابة عالمية السفير خيري يشيد بمواقف الأردن والملك الداعمة للشعب الفلسطيني منح أصحاب الشيكات المرفوضة مهلة تسوية 3 أشهر السفارة الأردنية في البحرين تتواصل مع الجالية الأردنية للاطمئنان عليهم قانونيون يطالبون الحكومة مراعاة تأخير المكلفين تقديم الكشوفات لضريبة الدخل.. 9 آلاف مريض استفادوا من المرافق الصحية في محافظة معان استطلاع: 73% من الاردنيين يؤيدون الإجراءات الحكومية الاقتصادية لمواجهة كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-02-17 | 07:58 pm

برشلونة يدافع عن تورط بارتوميو في بيان رسمي

برشلونة يدافع عن تورط بارتوميو في بيان رسمي

أصدر نادي برشلونة، مساء اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا للرد على التقارير الأخيرة حول التعاقد مع شركة للتأثير على الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تدمير صورة بعض الشخصيات واللاعبين المرتبطين بالنادي بشكل مباشر أو غير مباشر.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قد زعمت مؤخرًا بتورط شركة "I3 Ventures" مع برشلونة، حيث تم استئجارها لحماية سمعة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، ومن ناحية أخرى مهاجمة بعض الأشخاص المرتبطين بالنادي، باستخدام عدد من الحسابات الوهمية.

وقال البيان: "بداية ننكر كل ما تردد، أو وجود أي شركة لحسابات التواصل الاجتماعي لبث رسائل سلبية أو تحط من شأن أي شخص أو كيان أو منظمة مرتبطة بالنادي".

وأضاف: "شركة I3 Ventures تقدم خدمة للنادي، وليس لها أي علاقة بما تردد، وإذا تم الكشف عن أي علاقة لها بالحسابات المذكورة، سينهي النادي فورًا اتفاقه معها، وسيتخذ أي إجراء ضروري للدفاع عن مصالحه".

وتابع: "على هذا النحو يؤكد نادي برشلونة، أنه يتلقى خدمات متعاقد عليها تتعلق بمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تحليل كل الرسائل الإيجابية والسلبية حول المنظمة نفسها".

وأوضح: "من خلال هذه الخدمات، يحاول النادي رعاية والحفاظ على سمعته وكذلك الأشخاص المرتبطون بالنادي سواء رعاة، لاعبون، أعضاء مجلس إدارة، أعضاء النادي، أو الجماهير، ويُقدر النادي حماية هذه السمعة لأنها مسؤولية من يعملون في هذه المنظمة".

وختم: "برشلونة يُطالب بتصحيح فوري للمعلومات المنشورة، ويحتفظ بحقه في ممارسة الإجراءات القانونية ضد من يواصلون توريط النادي في مثل هذه الأمور".