"الزراعة" تحذر من خطورة الإجهاد الحراري على الثروة الحيوانية وقطاع النحل تشكيلات إدارية في "الداخلية".. القعايدة محافظا لجرش والماضي لمأدبا والنسور للكرك وابو شكيرة للمتابعة والتفتيش لجنة الاوبئة: بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا منتصف الشهر الحالي كتلة هوائية حارة قادمة من شبه الجزيرة العربية توثر على المملكة لعدة أيام ..تفاصيل ارتفاع ملموس على الحرارة الخميس عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا علاج حالة نادرة لطفل في مستشفى بالكرك إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن العضايلة : هناك فرصة قوية للأردن لإعادة حركة السفر والمطارات إلى طبيعتها رغم عدم انتهاء الوباء احتراق مركبة وسط عمّان تعيينات في وزارة الشباب - اسماء الملك: نرفض أي إجراء إسرائيلي أحادي لضم أراضٍ في الضفة الغربية الملك يلتقي متقاعدين عسكريين اصابة كورونا محلية جديدة واحدة في الاردن الوزني: 50 مشروعا إستثماريا رخصت خلال جائحة كورونا بريزات يعلق على نكتة "الّي بسبح مع الرئيس بصير وزير"! موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء) مناشدة من سكان حي الجيش بالرصيفة لجلالة الملك دراسة تظهر وقوع 55 بالمئة من مستخدمي الفيسبوك ضحايا للتضليل الاعلامي 27 اصابة بحادث تدهور حافلة في منطقة البحاث بمرج الحمام - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-02-17 | 07:58 pm

برشلونة يدافع عن تورط بارتوميو في بيان رسمي

برشلونة يدافع عن تورط بارتوميو في بيان رسمي

أصدر نادي برشلونة، مساء اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا للرد على التقارير الأخيرة حول التعاقد مع شركة للتأثير على الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تدمير صورة بعض الشخصيات واللاعبين المرتبطين بالنادي بشكل مباشر أو غير مباشر.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قد زعمت مؤخرًا بتورط شركة "I3 Ventures" مع برشلونة، حيث تم استئجارها لحماية سمعة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، ومن ناحية أخرى مهاجمة بعض الأشخاص المرتبطين بالنادي، باستخدام عدد من الحسابات الوهمية.

وقال البيان: "بداية ننكر كل ما تردد، أو وجود أي شركة لحسابات التواصل الاجتماعي لبث رسائل سلبية أو تحط من شأن أي شخص أو كيان أو منظمة مرتبطة بالنادي".

وأضاف: "شركة I3 Ventures تقدم خدمة للنادي، وليس لها أي علاقة بما تردد، وإذا تم الكشف عن أي علاقة لها بالحسابات المذكورة، سينهي النادي فورًا اتفاقه معها، وسيتخذ أي إجراء ضروري للدفاع عن مصالحه".

وتابع: "على هذا النحو يؤكد نادي برشلونة، أنه يتلقى خدمات متعاقد عليها تتعلق بمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تحليل كل الرسائل الإيجابية والسلبية حول المنظمة نفسها".

وأوضح: "من خلال هذه الخدمات، يحاول النادي رعاية والحفاظ على سمعته وكذلك الأشخاص المرتبطون بالنادي سواء رعاة، لاعبون، أعضاء مجلس إدارة، أعضاء النادي، أو الجماهير، ويُقدر النادي حماية هذه السمعة لأنها مسؤولية من يعملون في هذه المنظمة".

وختم: "برشلونة يُطالب بتصحيح فوري للمعلومات المنشورة، ويحتفظ بحقه في ممارسة الإجراءات القانونية ضد من يواصلون توريط النادي في مثل هذه الأمور".