(25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد "الضمان" تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من آذار لتقديم طلب الراتب التقاعدي التسوق عبر منصة مونة لخدمات التوصيل للمنازل - رابط البطاينة : لن نسمح بفتح اي مرفق عام او خاص دون موافقة الفريق الوزاري امين عمان يطالب بآلية لمنع الاكتظاظ بالسوق المركزي اوقاف الرصيفة تطلق مبادرة لمساعدة عمال المياومة الرزاز يوجه رسالة ألى أهل أربد : نتداعى جميعًا لحمايتكم وضبط انتشار الفيروس رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة بـ (40) جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-02-17 | 08:00 pm

نصيحة برازيلية لمبابي بشأن المستقبل

نصيحة برازيلية لمبابي بشأن المستقبل

لا يتوقف الحديث عن مستقبل نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، فموهبة هذا المهاجم الهداف تسيل لعاب عدة أندية أوروبية كبيرة، ترغب في ضم "الجوهرة" الفرنسية إلى صفوفها.

لكن يبدو أن هناك من يمانع في إمكانية رحيل كيليان مبابي عن صفوف الفريق الباريسي، ففي تصريحات خص بها قناة "تيليفوت" الفرنسية قال الدولي البرازيلي السابق ماكسويل، إنه لا يوجد سبب يدعو مبابي للتفكير في المغادرة.

وأضاف ماكسويل، الذي حمل قميص عدة فرق كبيرة على غرار برشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان "لديه هامش للتطور وفرصة كبيرة أمامه، من أجل أن يواصل هذا التحسن ويصبح أحسن لاعب في العالم".

وبخصوص صعوبة الإبقاء على مبابي في باريس سان جيرمان، قال الدولي البرازيلي السابق "إنه من الصعب دائماً، ففي كل فترة انتقالات نتحدث عن اللاعبين الكبار، لكنني أعتقد أنه (مبابي) سعيد في باريس، لذلك فلا يوجد سبب للتفكير في مغادرة الفريق".

الجدير ذكره أن كيليان مبابي (21 عاماً)، يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2022. أما القيمة السوقية للنجم الفرنسي، فإنها تبلغ حالياً تقريباً 200 مليون يورو، وفق ما أورد موقع "ترانسفير ماركت