التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي (10) دنانير لكل من يصطاد "كلبا دون قتله" في العقبة "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2020-02-22 | 11:43 am

أخبار أهل عمان.. أحمد سلامة في البلد.. ومذكرة لجلب الهاربين من أعضاء مجلس إدارة منتجع البحيرة.. من يتولى رئاسة المعهد الدبلوماسي؟..

أخبار أهل عمان.. أحمد سلامة في البلد.. ومذكرة لجلب الهاربين من أعضاء مجلس إدارة منتجع البحيرة.. من يتولى رئاسة المعهد الدبلوماسي؟..

جفرا نيوز - اعداد: محمود كريشان

يحدث في جنين!..
بلدية جنين نشرت صورا للتصميم الهندسي الخاص بالميدان الذي سيحمل إسم الملك عبد الله الثاني، ويتم إنشائه بالمدينة الفلسطينية حاليا، تقديرا لمواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات هناك.

الطراونة يتقبل العزاء
ديوان الكرك في دابوق إكتظ بالألاف الأردنيين على مدار الأيام الثلاث الأخيرة لتقديم واجب العزاء لرئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة بوفاة نسيبه د. عصمت الكردي.. أحر العزاء

ليس سرا..!
أحمد باشا عبيدات، يعكف هذه الأيام بالتواصل مع العديد من الشخصيات الحزبية والسياسية لتكوين جبهة لمواجهة صفقة القرن.

زيارة خاصة
الكاتب الكبير الأستاذ أحمد سلامة، المستشار في مملكة البحرين، يقضي إجازة خاصة في عمان، حرص خلالها على تنفيذ جولة راجلة في وسط المدينة، وزيارة أصدقاء له من ضمنهم مالك كشك الثقافة العربية حسن أبوعلي، وزيارة أخرى لصديقه العماني العريق والأنيق عمران باشا الذهبي في متجره "الذهبي للساعات" شارع فيصل.

شاغر..!
موقع مدير المعهد الدبلوماسي لا يزال شاغراً حتى الآن..!

لمن لا يعلم؟..
لمن لا يعلم فإن جسر عبدون احد أنجح المشاريع في عمان على الإطلاق.. هذا المشروع الحيوي يحمل بصمة عُمدة عمان ومهندسها الأسبق نضال برجس الحديد.

جلب..
طالبت مذكرة نيابية وقع عليها العديد من النواب الحكومة بجلب الهاربين من أعضاء مجلس إدارة منتجع البحيرة، حيث أشارت المذكرة على ضرورة جلبهم بالتنسيق مع السلطات التركية حفاظا على حقوق وإستثمارات الآلاف من الأردنيين.

ماذا قال الشريف؟..
علق وزير الإعلام الأسبق د. نبيل الشريف، على إعلان نُشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وشوارع عمّان حول بيع مركبة.. وقال الشريف، في تغريدة له عبر منصة "تويتر": أما آن الأوان لهذا الإستخفاف بالمرأة أن يتوقف سواء كان بالتصريح.. أم بالتلميح!".

وإعتبرت ناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي الإعلان المنشور لإحدى شركات المركبات في الجزر الوسطية في شوارع عمان إنتهاكًا لحرمة المرأة الأردنية وإمتهانًا لها ودعوة تحريضية للرجل للزواج من أخرى.
 
هذا المسؤول؟..
المدير الإداري لمحكمة إستئناف الجمارك د. إبراهيم محمود مبيضين.. عطاء متدفق وإنجاز متواصل.. بأمانة وإنتماء

يوم الوفاء..
المدرسة الإنجليزية الحديثة احتفلت بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين وجسدت عبر فقرات قدمها طلبة القسم الابتدائي نماذج بطولات المتقاعدين العسكريين عبر إرتداء الزي العسكري وقام الطلبة بإلقاء القصائد التي تعزز المناسبة وتزرع فيهم الإنتماء للوطن ولكل مناسباته الوطنية.. مالك المدرسة سعيد الترك إلتقى بالطلبة وكرمهم وأثنى على ما قدموه من قصائد وأناشيد وطنية، في حين قامت مسؤولة الكشافة والمرشدات بالمدرسة المبدعة ديما الطراونة بالإشراف والإعداد الناجح لهذا اليوم الوطني المميز.

كلام في الكرة
لا أملك أرقاماً، لكن حين بات تأهل بطل الدوري، لدوري الأبطال الآسيوي، الذي يدر دخلاً مهولاً، إرتجفت معظم الأندية، وقررت التقتير بشراء خدمات اللاعبين المحترفين.. للعلم الإحتراف يعني، النظر للأمام والإستثمار بعقلية تجارية.

مبارك..
أمجد ثائر سلامة حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية / مواد وتصنيع بتقدير جيد جداً من جامعة مؤتة 

السعود ماجستير
حصلت حنان عبدالمعطي السعود على درجة الماجستير من جامعة آل البيت وجاء عنوان الرسالة: دراسة السحنات الدقيقة والمتحجرات لرسوبيات الصخر الزيتي في الأردن

kreshan35@yahoo.com