الصناعة تغلق محلا تجاريا اضاف بدل تعقيم على خدماته (25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد "الضمان" تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من آذار لتقديم طلب الراتب التقاعدي التسوق عبر منصة مونة لخدمات التوصيل للمنازل - رابط البطاينة : لن نسمح بفتح اي مرفق عام او خاص دون موافقة الفريق الوزاري امين عمان يطالب بآلية لمنع الاكتظاظ بالسوق المركزي اوقاف الرصيفة تطلق مبادرة لمساعدة عمال المياومة الرزاز يوجه رسالة ألى أهل أربد : نتداعى جميعًا لحمايتكم وضبط انتشار الفيروس رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة بـ (40) جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2020-02-24 | 08:48 am

محاضرة عن الذكاء الاصطناعي والعلوم الالية في جامعة الزرقاء

محاضرة عن الذكاء الاصطناعي والعلوم الالية في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - استضافت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور رشدي مرزوق، المحاضر والباحث في جامعة لِيلِ (Lille University)، لتقديم محاضرة خاصة بالذكاء الاصطناعي وعلم الآلة كركن أساسي من أركان بناء الروبوت الحديث.

واوضح المرزوقي أهمية ارتباط هذه العلوم بالمتطلبات والتخصصات الهندسية اللازمة لرسم حياة تشاركية مستقبلية في الصناعات والنقل والصحة وجميع جوانب الحياة الأخرى.

وحضر اللقاء أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، حيث تبادل الحضور النقاش حول تجهيز مختبرات الروبوت التي يجب أن يتم إلحاقها بتخصص الذكاء الاصطناعي وأهميتها لبناء جيل قادر من الطلاب على تحقيق أهدافها.

وفي نهاية اللقاء قدم عميد الكلية الدكتور محمد حسان شكره للمرزوقي على ما قدم من معلومات، وللحضور لاستجابتهم ومشاركتهم في إثراء النقاش.