فحوصات «سلبية» في منطقة جاوا الدفاع المدني ينقذ قطة علقت في محرك سيارة في شفا بدران الرزاز ينعى وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر 800 اسرة تستفيد من مساعدات صندوق البر للاسر المستورة في المرحلة الاولى محافظ العاصمة : ضبط 150 مخالفا للحظر الشامل في عمان وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر الخلايلة يدعو للالتزام بالتعليمات حتى لا تكون المساجد سبباً للنقل عدوى "كورونا" المفرق تختتم اسبوعها الثقافي الالكتروني وتحتفل بعيد الاستقلال كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة الرزاز: اخذنا بغالبية توصيات لجنة الاوبئة .. والفيروس ليس مؤامرة استثناء مصليات النساء من قرار فتح المساجد تمديد رخص الادخال المؤقت للمركبات الأجنبية وزارة العمل: السماح للعمالة الوافدة بالمغادرة لن يؤثر على القطاع الزراعي "التنمية والتشغيل" تعود للعمل الأحد المقبل الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته سرقة محول في محطة بئر زبدة بالطفيلة إدارة السير لسائقي حافلات النقل عليكم الإلتزام بهذه الشروط السماح لمحطات الوقود بالعمل حتى 10 مساءً اليابان تقدم حوالي مليون دولار لزيادة منعة عمّان ضد الفيضانات المفاجئة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الإثنين-2020-02-24 | 10:27 am

تخلصي من قشرة الشعر ببودرة الأسبرين

تخلصي من قشرة الشعر ببودرة الأسبرين

جفرا نيوز- يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة القشرة المزعجة وهي تنتج عن بعض الالتهابات التي تصيب فروة الرأس. كما أنها قد تكون النتيجة الحتمية لبعض العوامل مثل التوتر والقلق والاستحمام بالماء الساخن جداً.

وعادة ما يتم التخلص منها بالاعتماد على الوصفات الصيدلانية. وما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يمكن ذلك أيضاً بالاعتماد على مكونات مثل الاسبيرين. فهو يتسم بخصائص مضادة للبكتيريا والميكروبات.

وتحتاج وصفته إلى 3 ملاعق طعام من الشامبو المناسب للشعر، بودرة 3 حبات أسبيرين. يمزج المكونان في وعاء حتى الحصول على مزيج من دون تكتلات.

مواضيع ذات صلة

إذا كان شعرك دهنياً نظفي فرشاتك وتخلصي من التزييت السريع
يبلل الشعر جيداً بالماء ويطبق المزيج عليه مع فرك فروة الرأس بالقيام بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 5 دقائق.

يترك المزيج على الرأس لمدة 5 دقائق إضافية قبل أن يتم غسله مجدداً بالماء الفاتر. ومن أجل الاستفادة من هذه الوصفة ينصح أيضاً بإضافة بودرة الأسبيرين إلى الشامبو أثناء غسل الشعر في الأيام التالية والأفضل فعل هذا مرتين أسبوعياً. وسيلاحظ بعد ذلك أنه تم التخلص من المشكلة نهائياً.