رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة ب ٤٠ جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟ طقس بارد نسبيا السبت 3720000 دينار تبرعات عبر إي فواتيركم للصحة إطلاق منصة "مونة" والتوصيل من العاشرة صباحاً حتى الـ 6 مساءً تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن توضيح من وزير العمل إلى اصحاب العمل والعاملين في القطاع الخاص لتحويل الرواتب صحيفة بريطانية تشيد بإجراءات الأردن في مواجهة فيروس كورونا.. ماذا قالت ؟ الشواربة:لن نترك اربد.. السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات ويسمح لها بخدمة التوصيل المنزلي الامن العام : المباشرة بنقل المركبات المضبوطة الى ساحات الحجز بالسواقة والموقر وارتفاع عدد المركبات المضبوطة منذ الصباح الى ٥٥٣ مركبة . جابر: الملك أمر بإحضار 100 ألف جهاز فحص "كورونا" إضافي ستصل خلال 8 أيام، وفحصنا اليوم الجمعة حوالي ألف ونتتبع كل من خالط العضايلة : ضبط أشخاص يستخدمون تصاريح مزوّرة وسيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-02-24 | 08:15 pm

متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن

متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن

 جفرا نيوز - أصدر متقاعدي الأمن العام بياناً باركوا فيه الدعم الملكي والمكرمة الملكية السامية بدعم صندوق إسكان ضباط مديرية الأمن العام بكافة تشكيلاتها، وتأسيس إدارة تعنى بشؤون المتقاعدين.

وتالياً البيان..

بقلوب تنبض بحب الوطن، عامرة بالولاء لقيادته الهاشمية الحكيمة، نمضي نحن متقاعدي الأمن العام على درب الوفاء، خلف الراية الهاشمية المظفرة، لنكون على الدوام كما عهدنا سيد البلاد -حفظه الله -، صفاً واحداً مع إخواننا العاملين والمتقاعدين من حملة الشعار.

وإننا إذ نبارك لأنفسنا بالدعم الملكي الوصول، والذي كان آخره المكرمة الملكية السامية بدعم صندوق إسكان ضباط مديرية الأمن العام بكافة تشكيلاتها، وتأسيس إدارة تعنى بشؤون المتقاعدين، فإنه ليطيب لنا في هذا المقام بأن نرفع لجلالة القائد الأعلى أسمى آيات الولاء والانتماء، مؤكدين على ثباتنا في صف الوطن، وقيادته الهاشمية الحكيمة.

كما وأننا ونحن في هذه الظروف التي تحيط ببلدنا العزيز، لنشدد على دعمنا لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني المشرفة في الدفاع عن الأمة ومقدساتها، ونقول له " سر يا سيدي فنحن معكم، بارين بقسمنا، أوفياء لأردننا، ومخلصين لتراب نذود عنه بالمهج والأرواح، ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن".

كما ولا يسعنا إلا أن نتوجه بالشكر الجزيل، لمدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، لما لمسناه منه من صدق ووفاء، ومساعي خيرّة تجاه المتقاعدين، وهو القائد الذي أثبت بأنه على قدر المسؤولية في تنفيذه للتوجيهات الملكية الحكيمة.

متقاعدو الأمن العام (الأمن العام، الدفاع المدني، وقوات الدرك)
#متقاعدوالأمن الدرك الدفاع المدني
#مع_الملك