الصفدي ينعى وزير الخارجية الاسبق ابو جابر فحوصات «سلبية» في منطقة جاوا الدفاع المدني ينقذ قطة علقت في محرك سيارة في شفا بدران الرزاز ينعى وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر 800 اسرة تستفيد من مساعدات صندوق البر للاسر المستورة في المرحلة الاولى محافظ العاصمة : ضبط 150 مخالفا للحظر الشامل في عمان وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر الخلايلة يدعو للالتزام بالتعليمات حتى لا تكون المساجد سبباً للنقل عدوى "كورونا" المفرق تختتم اسبوعها الثقافي الالكتروني وتحتفل بعيد الاستقلال كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة الرزاز: اخذنا بغالبية توصيات لجنة الاوبئة .. والفيروس ليس مؤامرة استثناء مصليات النساء من قرار فتح المساجد تمديد رخص الادخال المؤقت للمركبات الأجنبية وزارة العمل: السماح للعمالة الوافدة بالمغادرة لن يؤثر على القطاع الزراعي وزير الصحة: تسجيل (8) إصابات و(11)حالة شفاء.. تفاصيل "التنمية والتشغيل" تعود للعمل الأحد المقبل الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته سرقة محول في محطة بئر زبدة بالطفيلة إدارة السير لسائقي حافلات النقل عليكم الإلتزام بهذه الشروط
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-02-24 | 08:47 pm

العقبة تعلن الطوارئ استعدادا للمنخفض

العقبة تعلن الطوارئ استعدادا للمنخفض

جفرا نيوز- أعلن محافظ العقبة غسان الكايد حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القصوى في محافظة العقبة نتيجه تعرض العقبة الى حالة من عدم الاستقرار الجوي خلال الساعات المقبلة وهطول زخات امطار رعدية وتشكل السيول حسب معطيات دائره الارصاد الجوية.
واكد الكايد خلال كتاب رسمي ارسله لجميع القطاعات والدوائر المعنية على رفع حالة الجاهزية الكاملة لدى كافة الكوادر العاملة في المحافظة والتنبية على كافة المواطنون الابتعاد عن اماكن تشكل السيول والاماكن الخطرة وكذلك سائقي المركبات باخذ الحيطة والحذر خاصة على طريق راس النقب العقبة ووادي عربة.

وحسب دائرة الارصاد الجوية فأن الطقس سيكون بارد نسبياً وغائم جزئياً إلى غائم بوجه عام وفرصة لزخات أمطار بأجزاء محدودة بعد الظُهر.. وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة ليلاً وخاصة على المناطق الجنوبيةو يتوقع هُطول زخات من الأمطار تدريجياً على المناطق الجنوبية من المملكة بما في ذلك العقبة، تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقُط البَرَد في بعض المناطق خاصة خلال ساعات ما بعد منتصف الليل وفجر الثلاثاء.