الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟ طقس بارد نسبيا السبت 3720000 دينار تبرعات عبر إي فواتيركم للصحة إطلاق منصة "مونة" والتوصيل من العاشرة صباحاً حتى الـ 6 مساءً تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن توضيح من وزير العمل إلى اصحاب العمل والعاملين في القطاع الخاص لتحويل الرواتب صحيفة بريطانية تشيد بإجراءات الأردن في مواجهة فيروس كورونا.. ماذا قالت ؟ الشواربة:لن نترك اربد.. السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات ويسمح لها بخدمة التوصيل المنزلي الامن العام : المباشرة بنقل المركبات المضبوطة الى ساحات الحجز بالسواقة والموقر وارتفاع عدد المركبات المضبوطة منذ الصباح الى ٥٥٣ مركبة . جابر: الملك أمر بإحضار 100 ألف جهاز فحص "كورونا" إضافي ستصل خلال 8 أيام، وفحصنا اليوم الجمعة حوالي ألف ونتتبع كل من خالط العضايلة : ضبط أشخاص يستخدمون تصاريح مزوّرة وسيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّهم الشحاحدة: إيقاف تصدير 6 أنواعٍ من الخضار وتوريد أطنان منها للأسواق الحموري : مخزون الأردن كافٍ من القمح والطحين وأطنان من الخبز تلفت لم نستفد منها ورميناها المصري : تعقيم كامل للمحلات التجارية خلال فترة حظر التجول
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2020-02-24 | 08:48 pm

الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن

الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن


جفرا نيوز- نفى مساعد الأمين العام للرعاية الصحة الأولية مسؤول ملف كورونا الدكتور عدنان اسحق ما تداولته وسائل الإعلام حول إصابة مريضة بفيروس كورونا في إحدى المستشفيات.

وقال الدكتور اسحق إنه تمت المتابعة مع المستشفى لحظة انتشار المعلومة للتأكد وإجراء فحص مخبري من قبل المختبرات المركزية في وزارة الصحة وبعد ظهور النتائج أثبتت من عدم إصابتها بالفيروس.

وبين اسحق أن الأردن خالي تماما من أي إصابة لفيروس كورونا، مهيبا بوسائل الإعلام التأكد من المعلومات المتداولة من المصدر الرسمي والوحيد في وزارة الصحة، حتى لا يثار الرعب أو الهلع بين المواطنين لأي معلومة مغلوطة أو تحتاج إلى توضيح في هذا الشأن.