ارتفاع كبير على الحرارة الحكومة تحدد القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول مدير الحسين للسرطان ينشر صورة لرئتي مصاب بكورونا البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في المملكة الرزاز: كل مر سيمر.. ويجب ان تكون جاهزيتنا عالية والبدائل حاضرة العضايلة: حظر التجول مرهون بمدى الالتزام بالاجراءات الوقائية جابر: تسجيل 11 اصابة جديدة وارتفاع العدد الاجمالي الى 310 و 13 حالة شفاء الطروانة يعلق على حادثة توقيف نائبين: الجميع ملزم بتنفيذ أوامر الدفاع الحواتمة للأردنيين : ضربتم اليوم اروع امثلة المواطنة الحقة والوعي والحرص على الوطن وسلامة افراده ولي العهد ينقل اعتزاز الملك بجهود مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الأميرة هيا تنضم للجهود الدولية لوقف إطلاق النار في العالم عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا شفاء (3) حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس توقيف (6) اشخاص وحجز مركبتين خرقوا حظر التجول في جرش ضبط 3 اعتداءات لتقطيع الاشجار من الغابات توضيح من الضمان حول تقديم مساعدات عينية لعمال المياومة اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة 49 حالة غسيل كلى تتعالج أسبوعيا في مستشفى المفرق بحث آليات استدامة الإنتاج الصناعي في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-02-25 | 12:34 am

مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة

مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة

جفرا نيوز- وقعت شركة هلكورد الأردنية مذكرة تفاهم مع شركة (ار ار اف إي) الألمانية المتخصصة في مجال التكنولوجيا، لإنشاء مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية مركبة ذات مواصفات أوروبية.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن هذه الأسطوانات مصنعة بتكنولوجيا متقدمة ومستخدمة عالميا، وبدئ باستخدامها في عدد من الدول العربية.
وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة محمود الجراح، إلى أن الشركة تسعى لإصدار هذا المنتج لتقديمه في السوق المحلي والأسواق العربية المجاورة.
وأوضح أن هذا المصنع هو الأول في المنطقة العربية، ويعمل على تصنيع هذه الاسطوانات بتكنولوجيا متقدمة، مبينا أن منتجات المصنع ستخضع للمواصفات والمقاييس المحلية والاجنبية.
وأكد رئيس مجلس إدارة (ار. ار. اف. إي) رينات روث، أهمية الدخول إلى الاسواق العربية من خلال السوق الأردني بصفته أحد الأسواق الجاذبة للاستثمار، مشيرا إلى أنه تمت دراسة احتياجات السوق المحلي والأسواق العربية من خلال إحدى الشركات المتخصصة في مجال دراسات الجدوى الاقتصادية.-(بترا)