"الأمن": ضبط (458) مركبة و(331) شخصاً لمخالفتهم أوامر الحظر الملك: لامكان للواسطة والمحسوبية فصحة الأردنيين وسلامتهم فوق كل اعتبار الامن: العيادات المتنقلة تعاملت مع (1100) حالة الثلاثاء وفريق المواد الخطرة يعمل على تطهير موقعين مختلفين القبض على العريس وذويه ممن خالفوا قانون الدفاع وحبسهم في مركز إصلاح جابر: تسجيل (6) إصابات جديدة بالفيروس و(4) حالات شفاء وارتفاع العدد الكلي الى (274) حالة العضايلة :حظر تجول شامل يوم الجمعة وعودة الامور صباح السبت ورقم خاص للإبلاغ عن حالات الإصابة والاشتباه والمخالطة - (التفاصيل) اخلاء 1148 شخصا من فنادق الحجر الصحي وزير المالية : الأردن يستلم 239 مليون دولار دفعة "النقد الدولي" والقرض الياباني جابر يشكر المتبرعين لوزارة الصحة تخفيض سعر بنزين (95) لـ (840) فلسا و(90) لـ (625) فلسا وفرق أسعار الوقود "صفر" الملك عبر تويتر: وباء كورونا يتطلب استجابة عالمية السفير خيري يشيد بمواقف الأردن والملك الداعمة للشعب الفلسطيني منح أصحاب الشيكات المرفوضة مهلة تسوية 3 أشهر السفارة الأردنية في البحرين تتواصل مع الجالية الأردنية للاطمئنان عليهم قانونيون يطالبون الحكومة مراعاة تأخير المكلفين تقديم الكشوفات لضريبة الدخل.. 9 آلاف مريض استفادوا من المرافق الصحية في محافظة معان استطلاع: 73% من الاردنيين يؤيدون الإجراءات الحكومية الاقتصادية لمواجهة كورونا أمين عمّان: خفض عدد العاملين في المسلخ إلى 50% البنك المركزي يؤكد استمرار دوام البنوك حتى الثالثة ظهرا وزير التعليم العالي توق يشكر شركات الاتصالات على دعمها للتعليم الإلكتروني
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الثلاثاء-2020-02-25 | 10:50 am

من جميع المحطات إلى جلالة الملك: "نحـبـك.. ونكتب اسمك على راياتنا"

من جميع المحطات إلى جلالة الملك: "نحـبـك.. ونكتب اسمك على راياتنا"

جفرا نيوز - كتب : محمود كريشان 

عبر أثير جهاز اللاسلكي في الهواء الأردني الرحب، كان صوت جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، يبث محبته لكافة مرتبات جهاز الأمن العام، عندما جاء صوت سيدنا المفدى من ثنايا القلب الهاشمي الدافىء: «شباب أنا فخور بكم، وكل الدعم دائما، والله يعطيكم العافية، وإن شاء الله نشوفكم بالميدان، وتحياتي للجميع وشكرا».

كانت تلك اللحظات من اجمل لحظات نشامى الأمن العام وهم ينتشرون شجاعة ونخوة وشهامة، ينثرون بذور الطمأنينة والسكينة في أرجاء الديرة الأردنية الآمنة المستقرة بإذن الله، وهم في ميادين العمل نجدة وأمن وقائي وبحث جنائي ومكافحة مخدرات وكافة مرتبات هذا الجهاز الوطني، عندما عانق قلوبهم قبل مسامعهم صوت «سيدنا»، وهم دوما أبدا يعنقرون البوريه العسكرية إعتزازا وزهوا بقائد الوطن وباني الأردن الحديث جلالة الملك عبدالله الثاني.

ولنا ايضا ان نعلن اعتزازنا دوما وابدا بقيادتنا واجهزتنا وجيشنا العظيم، فقد وصلت مديرية الأمن العام إلى مستوى مميز من الحداثة والتطور بين نظرائها من أجهزة الشرطة والأمن إقليميا ودوليا، وهو ما جعل منها نموذجا يحتذى به في الاحترافية والمهنية، حيث شكل الأمن العام ركيزة من ركائز الأمن والاستقرار الذي يتمتع به الأردن، وكان تجسيدا لمفاهيم الحيادية واحترام حقوق الإنسان، ومسانداً وداعماً لإنفاذ القانون وتطبيقه دونما تحيز أو محاباة، مؤدياً رسالته على أكمل وجه، ليكون خط الدفاع الأول عن المواطن، كما أراده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

كما أن مديرية الأمن العام دأبت على تعزيز مسيرة التطور والتحديث في أداء مهامها وواجباتها، ليتحقق بذلك ما أراده جلالته بأن يكون الأمن العام جهازا عصريا، مواكباً لكل جديد في مفهوم العمل الأمني الشامل، فاتسعت دائرة المهام والاختصاص، واستحدثت وحدات جديدة، وتطور العمل في وحدات أخرى، ضمن عملية هيكلة مدروسة، لينهض جهاز الأمن العام بالواجبات التي يتطلبها ما استجد في واقع العمل الشرطي المعاصر.

اذا.. هو فارسنا وقائدنا جلالة الملك الهاشمي عبدالله الثاني، القريب دوما من جيشه وشعبه.. إقتراب العين من هدبها.. و: نحبّهُ.. لأنه الأمل .. والفرح الحبيب في المقل.. نحبه.. لأنـه البطل.. فليبقى أحلى أغنياتنا.. وحبَّنـا الكبيرَ في حياتنا.. وحمى الله تعالى قائد الوطن الملك عبدالله الثاني.. اللهم آمين
Kreshan35@yahoo.com