ارتفاع كبير على الحرارة الحكومة تحدد القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول مدير الحسين للسرطان ينشر صورة لرئتي مصاب بكورونا البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في المملكة الرزاز: كل مر سيمر.. ويجب ان تكون جاهزيتنا عالية والبدائل حاضرة العضايلة: حظر التجول مرهون بمدى الالتزام بالاجراءات الوقائية جابر: تسجيل 11 اصابة جديدة وارتفاع العدد الاجمالي الى 310 و 13 حالة شفاء الطروانة يعلق على حادثة توقيف نائبين: الجميع ملزم بتنفيذ أوامر الدفاع الحواتمة للأردنيين : ضربتم اليوم اروع امثلة المواطنة الحقة والوعي والحرص على الوطن وسلامة افراده ولي العهد ينقل اعتزاز الملك بجهود مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الأميرة هيا تنضم للجهود الدولية لوقف إطلاق النار في العالم عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا شفاء (3) حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس توقيف (6) اشخاص وحجز مركبتين خرقوا حظر التجول في جرش ضبط 3 اعتداءات لتقطيع الاشجار من الغابات توضيح من الضمان حول تقديم مساعدات عينية لعمال المياومة اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة 49 حالة غسيل كلى تتعالج أسبوعيا في مستشفى المفرق بحث آليات استدامة الإنتاج الصناعي في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2020-02-25 | 07:42 pm

الجالية الاردنية تحتفل بيوم الجاليات في جامعة Anglia Ruskin كامبردج

الجالية الاردنية تحتفل بيوم الجاليات في جامعة Anglia Ruskin كامبردج

جفرا نيوز- أقيم يوم أمس، ٢٤ فبراير يوم للجاليات في جامعة Anglia Ruskin في مدينة كامبردج، المملكة المتحدة. وقد كانت مشاركة الجالية الأردنية الأقوى كما وصفها الجميع. 
علماً بأن جامعة Anglia Ruskin تضم أكثر من 150 جنسية مختلفة من حول العالم.
قدم الطلاب النشامى ضمن مشاركتهم العديد من الأطباق الشعبية والحلويات الأردنية. وتم الترويج للأماكن السياحية والدينية الموجودة في الملكة الأردنية الهاشمية من خلال بطاقات تحمل صوراً لهذه الأماكن. بل وقاموا بكتابة اسم كل من أراد أن يأخذ من هذه البطاقات باللغة العربية. 
هذا وقد كانت أغاني الفولكلور الأردني تصدح في أرجاء الجامعة مع الدحية والدبكات.
الهدف من المشاركة في هذه الفعالية هو إبراز الهوية الأردنية وحسن الضيافة والكرم وجميع العادات والتقاليد التي ستظل راسخة في أذهان وقلوب الأردنيين أينما حلّوا وارتحلوا

<iframe src="https://web.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fweb.facebook.com%2Fjfranews%2Fposts%2F2902734566449347&width=500" width="500" height="650" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allow="encrypted-media"></iframe>.